X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها مسلسل عروس بيروت الحلقة 44 كاملة.. شاهد الحلقة (فيديو) سلمى رشيد تكشف تفاصيل أول ألبوم في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاشة عرض ثورية يمكن لصقها على اليد

السبت 09/نوفمبر/2019 - 09:14 ص
شاشة عرض ثورية يمكن رضا علي
 
كشف فريق من الباحثين من كلية الهندسة والعلوم التطبيقية بجامعة نانجينج الصينية مؤخرًا عن تطوير شاشة عرض مبتكرة رفيعة ومرنة بدرجة كافية لارتدائها على الجلد.

قد تضطر إلى التحقق من الساعة لمعرفة التوقيت، أو النظر إلى شاشة الهاتف الذكي الخاص بك لمعرفة هوية المتصل، ولكن هذه الأشياء قد أصبحت من الماضي بفضل الشاشة الجديدة والثورية التي تتيح عرض المعلومات مباشرة على بشرة الإنسان.

ادوبي تخطط لطرح فوتوشوب لأجهزة آي باد


ويسمى اختراع العرض الإلكتروني هذا، "إيسيل"، ويتكون من طبقة كهرومغناطيسية مصنوعة من الجسيمات الدقيقة الباعثة للضوء والموجودة بين قطبين من أسلاك الفضة متناهية الصغر. وتجعل الجسيمات النانوية الخزفية المضمنة في البوليمر المطاطي هذه الشاشة أكثر إشراقًا من أي شاشة أخرى، مما يسمح لها بالظهور بوضوح حتى في غرفة مضاءة جيدًا.

ومن المعروف بأن لصاقات العرض المرنة تم إنتاجها من قبل، لكن ما يجعل هذا النوع بعينه مهمًا للغاية هو أنه يمكن ارتداؤه بأمان على الجلد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات