X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
خبير يطالب بإلغاء ضريبة الدمغة وإعادة النظر في قوانين البورصة حبس عناصر تشكيلين عصابيين انتحلوا صفة رجال الشرطة للنصب على المواطنين فيروس التوقف الدولي يصيب نابولي في أبرز لاعبيه تجارية القاهرة: تخفيض أسعار الفائدة ينعش الأسواق جهاد جريشة: لم أشتكِ من القائمة الدولية وكنت أريد دعم اتحاد الكرة "حماية الشأن والمصلحة العامة" موضوع خطبة الجمعة القادمة أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو محمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice» تجديد حبس عصابة سرقة السيارات في منشأة القناطر 15 يوما هازارد يتحدث عن مستواه مع ريـال مدريد مصرع طالب بالثانوي أثناء عبوره السكة الحديد بطوخ تكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدولي السياحة تحذر الراغبين في العمرة من السماسرة: لا رقابة عليهم (صوت) فوز المرج على الشرطة أبرز مفاجآت القسم الثالث قوى أسيوط تنظم ملتقى توظيف يوفر 5000 وظيفة برواتب تبدأ بـ2500 جنيه نشرة الحوادث.. استغاثة على فيس بوك تكشف عصابة اغتصاب الفتيات بالجيزة البابا تواضروس الثاني يلتقي أعضاء المجلس الملي بالمقر الباباوي ألمانيا تهزم بيلاروسيا وتتأهل ليورو 2020 هولندا تتأهل لنهائيات يورو 2020





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد تصاعد أزمته مع موظفة الأمن.. عبدالرزاق حمدالله يغادر السعودية (صور)

السبت 09/نوفمبر/2019 - 07:47 ص
 
كشفت تقارير صحفية سعودية في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر حامل لقب الدوري غادر إلى أبوظبي ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل التقارير التي تحدثت عن تصاعد أزمته مع موظفة الأمن.

وقالت صحيفة ”الرياضية“ السعودية إن حمدالله غادر إلى أبوظبي، ومنها إلى أمريكا عبر المكتب التنفيذي في مطار الرياض في إجازة قصيرة كانت قد تأجلت بسبب ما عُرف بقضية المطار.

في حين كتب الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه على موقع ”تويتر“:" غادر منذ قليل مهاجم النصر، عبدالرزاق حمدلله إلى أبوظبي استعدادا للسفر إلى أمريكا برفقة زوجته لإنهاء بعض الأمور الخاصة على أن يعود بعد الانتهاء منها“.

وأضاف:" من المقرر أن يغادر مهاجم النصر عبدالرزاق حمدلله، فجر اليوم السبت، إلى أمريكا برفقة زوجته لإنهاء بعض الأمور الخاصة به بعد أن سمح له مدرب الفريق بذلك، مما يعني عدم مشاركته في لقاء كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ64 أمام فريق عفيف“.

وبدأت الأزمة أثناء مغادرة هداف الدوري الموسم الماضي بصحبة زوجته إلى المغرب، حيث طالبت موظفة المطار التي تحمل رتبة رقيب أن تمر زوجة اللاعب تحت جهاز التفتيش الآلي المزود بالأشعة تحت الحمراء، وهذا ما جعل اللاعب ينفعل كون زوجته حاملًا، والأشعة فوق الحمراء خطر عليها وعلى الجنين.

وتطور الأمر بعد إصرار الموظفة على مرور الزوجة تحت الجهاز مما أدى إلى استفزاز اللاعب، لكنه حاول إقناع مسئولة أمن المطار بوجهة نظره، وكذلك زوجته حاولت إقناعه بالمرور سريعًا دون قلق لكن الأمر تطور إلى أبعد من ذلك.

وقد حضر ”حمدالله“ إلى مقر النيابة العامة مع محاميه بعدما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات التصوير المحيطة بمحل الواقعة، واستدعاء الموظفين المناوبين وقت الحادثة لضبط شهاداتهم، وجارٍ استكمال إجراءات القضية في ضوء نظام الإجراءات الجزائية.

وتمسكت موظفة الأمن بأقوالها المدونة في محضر الشرطة ليلة الحادثة، واستمر ”حمدالله“ أيضًا بنفي ما اتهمته به، وادّعى أنها نعتت زوجته بكلمة نابية.

وعقب التحقيق غادر "حمدالله" وموظفة الأمن مبنى النيابة العامة، واستمرت أيضًا مساعي الصلح من قبِل شخصيات أخرى وسط تمسك كل طرف بمطالبه القانونية، لكن يبدو أن الأزمة قد انتهت بمغادرة الهداف المغربي وزوجته المملكة.
بعد تصاعد أزمته مع موظفة الأمن.. عبدالرزاق حمدالله يغادر السعودية (صور)
بعد تصاعد أزمته مع موظفة الأمن.. عبدالرزاق حمدالله يغادر السعودية (صور)
بعد تصاعد أزمته مع موظفة الأمن.. عبدالرزاق حمدالله يغادر السعودية (صور)
بعد تصاعد أزمته مع موظفة الأمن.. عبدالرزاق حمدالله يغادر السعودية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات