رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العسيلي يتألق بأضخم حفلات نادي سبورتنج بأجواء لايف عالمية (صور)

فيتو

أحيا الفنان محمود العسيلي حفلا غنائيا ضخما بملعب عزيز فهمي بنادي سبورتنج في الإسكندرية بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار.


حضر العسيلي بصحبة مدير أعماله ميمي فؤاد وكان في استقبالهما منظم الحفل تامر عبد المنعم ود.أحمد وردة رئيس النادي ومصطفى الرفاعي رئيس لجنة الحفلات وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقدم عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي أشعلت أجواء المكان على مدى قرابة الساعتين منها "فوقي"، و"خاينة"، و"يا ناس، و"طبلة"، و"بعدتي ومبعدتيش"، و"أنا مش مضمون"، و"حتة تانية"، و"حلم بعيد"، و"تقدر"، و"تررم".. بالإضافة إلى أغنية "أنا ابن مصر".. وغيرها ممن تفاعل معها الآلاف من الشاب من الجنسين.

شارك في إحياء فقرات الحفل الـ dj على تامر وال dj مو الذان تبادلا تقديم العديد من التراكات الشرقية والغربية التي أشعلت المزيد من أجواء الحماس والإثارة بجانب فقرة الساكسفون المميزة لـ لؤي.

وحرص العسيلي في ختام الحفل على شكر مجلس إدارة النادي ومصطفى الرفاعي رئيس لجنة الحفلات بالإضافة إلى شكر خاص لصديقه منظم الحفل تامر عبد المنعم pmg الذي قام بتوفير تجهيزات وعوامل الابهار للخروج بمواصفات لايف عالمية بالإضافة ومؤثرات بصرية و"fire works" التي خطفت أنظار الجميع.
Advertisements
الجريدة الرسمية