الأحد 7 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"لا للتعصب".. قصة تيشيرت لأب زملكاوي وابنه الأهلاوي في إستاد القاهرة


حرص عدد من الجماهير التي تؤازر المنتخب الوطني الأوليمبي، في مباراته الافتتاحية أمام منتخب مالي على إستاد القاهرة الدولي، ضمن بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، على الحث على نبذ التعصب الكروي بالرياضة المصرية، حيث عبرت عن رفضها للمشاحنات بين الأندية ومسئوليها.

وفي لفتة مميزة، ارتدي "أب زملكاوي" تيشيرت ناديه المفضل، وعليه لافتة "ابني أهلاوي.. لا للتعصب"، كما اصطحب "ابنه الأهلاوي" مرتديا تيشيرت النادي الأحمر، ومكتوب عليه "بابا زملكاوي"، كما وضعا على التيشيرتين صورة تجمع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ومكتوبا عليها: مصر أولا.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأوليمبي المصري في المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، حيث تقام مباريات المجموعة الثانية بإستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى والتي تتواجد مصر بها بإستاد القاهرة الدولي.

وبآمال وطموحات يدخل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، اللقاء لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في المجموعة، خاصة وأن عامل الأرض والجمهور سيكون الداعم الأول لأبناء الفراعنة في المباراة الافتتاحية أمام مالي العنيد، فضلًا عن تعويض خروج المنتخب الأول من الدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار والتي أقيمت في يونيو الماضي.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067