X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
السكك الحديدية تقدر تأخيرات قطارات اليوم من 30 إلى 50 دقيقة سيول محدودة بالحسنة في وسط سيناء تحرير 4500 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة شباب الأهلي يستضيف مصر المقاصة في دوري الجمهورية 4 خدمات تقدمها وحدة العمل باتحاد الصناعات.. تعرف عليها ضبط 18 متهما ورفع 276 مخالفة إشغال الطريق في الهرم بيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم أحمد فتحي خبير يطالب بإلغاء ضريبة الدمغة وإعادة النظر في قوانين البورصة حبس عناصر تشكيلين عصابيين انتحلوا صفة رجال الشرطة للنصب على المواطنين فيروس التوقف الدولي يصيب نابولي في أبرز لاعبيه تجارية القاهرة: تخفيض أسعار الفائدة ينعش الأسواق جهاد جريشة: لم أشتكِ من القائمة الدولية وكنت أريد دعم اتحاد الكرة "حماية الشأن والمصلحة العامة" موضوع خطبة الجمعة القادمة أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو محمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice» تجديد حبس عصابة سرقة السيارات في منشأة القناطر 15 يوما هازارد يتحدث عن مستواه مع ريـال مدريد مصرع طالب بالثانوي أثناء عبوره السكة الحديد بطوخ تكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدولي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جينيفر أنيستون: أشعر بالعزلة وفقدان الاتصال بالعالم

السبت 09/نوفمبر/2019 - 05:20 ص
نور أبو شادي
 
اعترفت النجمة العالمية الشهيرة جينيفر أنيستون بأنها كثيرًا ما تجد نفسها معزولة وفي خطر فقدان الاتصال بالعالم الحقيقي.

وتحدثت النجمة البالغة من العمر 50 عامًا عن شخصيتها خلف الأبواب المغلقة في مقابلة مع مجلة "Glamour" المهتمة بالموضة.

وقالت: "أجد نفسي منعزلة في بعض الأحيان، لا تفهموني خطأ، أحب أن أكون في المنزل، المنزل هو مكان مريح للغاية وآمن بالنسبة لي، لكن إذا بقيت في المنزل لفترة طويلة، فسوف أصبح معزولة وسأفقد الاتصال بما يجري في العالم الواقعي".

مليون متابع لـ"جينيفر أنيستون" على إنستجرام في 24 ساعة

وتشاركت النجمة الأمريكية، ريس ويذرسبون، البالغة من العمر 43 عامًا اللقاء مع جينيفر، والتي تحدثت هي الأخرى عن مدى صعوبة العيش كشخص في دائرة الضوء؛ إذ أوضحت أن الأمر صعب للغاية.

وعندما سأل المذيع عن شعور النجمتين حيال السؤال باستمرار حول أهمية المرأة في هوليوود، قالت جينيفر: "أنت تعرف أنه ليس من المعتاد أن تكون المرأة قوية، نحن جميعًا بشر أقوياء!".

يذكر أن النجمتين جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون، تتعاونان سويًا في بطولة المسلسل الأمريكي "The Morning Show" والذي تم عرضه للمرة الأولى على "Apple TV +" في 1 نوفمبر.

وتتقاضى ريس وجينيفر في هذا المسلسل أجورًا مجزية للغاية؛ إذ تتقاضى كل واحدة منهما 2 مليون دولار مقابل الحلقة الواحدة، والموسم الكامل يتكون من 10 حلقات، أي أن أجر النجمتين يصل إلى 20 مليون دولار في الموسم الواحد، بمجموع 40 مليون دولار في الموسمين، وفقًا لصحيفة "هوليوود ريبورتر".

وكانت أنيستون قد اعتزمت التركيز على الدراما خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع بدء عرض مسلسلها الجديد.

وأشارت النجمة خلال لقاء مع المذيعة الشهيرة إلين دي جينيريس أنها أصبحت تكره السينما إلى حد كبير؛ بسبب سيطرة أفلام الأبطال الخارقين عليها.

وأضافت جينيفر أنها تعتز وتفتخر بكونها ممثلة، إلا أنها تؤكد في الوقت ذاته أنها لن تشارك يومًا في تصوير أفلام ووراءها حائط باللون الأخضر من أجل مشاهد الجرافيكس، في إشارة منها لما ترتكز عليها أعمال الأبطال الخارقين وخاصة مارفل.

وأشادت جينيفر حينها بالتطور الذي يشهده عالم الدراما بسبب المنصات الرقمية التي ساهمت في تطويرها؛ وهو ما سيجعلها تركز في الدراما أكثر خلال الفترة المقبلة.
جينيفر أنيستون: أشعر بالعزلة وفقدان الاتصال بالعالم
جينيفر أنيستون: أشعر بالعزلة وفقدان الاتصال بالعالم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات