X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
السفراء الأفارقة يشيدون بالفرص الاستثمارية الواعدة وحجم الإنجاز بالعاصمة الإدارية (صور) أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 2019/11/12 بسوق العبور للجملة أسعار الطوب اليوم 12/ 11 / 2019 تسليم 201 عقد تقنين لواضعي اليد على أراضى الدولة بأسيوط (صور) محافظ أسيوط وقائد قوات الدفاع الشعبي يتفقدان أعمال تطوير كورنيش ترعة الإبراهيمية (فيديو) محافظ أسيوط وقائد قوات الدفاع الشعبي يتفقدان مركز إدارة الكوارث (فيديو وصور) أسعار الأسماك اليوم 2019/11/12.. وكيلو البلطي بـ29 جنيها استبعاد سترلينج من منتخب إنجلترا بعد مشاجرة مع لاعب ليفربول بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/12 عدم اختصاص "التأديبية العليا" بمحاكمة 10 مسئولين بـ"أخبار ماسبيرو" تعرف على برنامج الزمالك.. اليوم ضبط عاطل بحوزته 8 فرش حشيش في إمبابة اليوم.. استكمال المرافعة بمحاكمة المتهمين في "اقتحام قسم التبين" محاكمة رئيس التعاون الثقافي ومديرة التقارير بـ"التعليم العالي" أسعار الألبان اليوم 2019/11/12.. والسائب يسجل 14 جنيها نائب: تطبيق نظام البصمة في المدارس يحد من التسرب المدرسي نائب: إهمال الصيانة والشركات غير المرخصة وراء كوارث المصاعد الكهربائية "تحديث الصناعة" يبدأ اختيار المرشحين لبرنامج تدريب المديرين في ألمانيا أسعار البقوليات اليوم 2019/11/12.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة اغتيال ضابط الشرطة المسئول عن اعتقال ابن إمبراطور المخدرات بالمكسيك (فيديو)

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 12:31 م
 
أظهر مقطع فيديو لحظة اغتيال ضابط شرطة مكسيكي برصاص مجهولين في ولاية "سينالوا"، الأربعاء الماضي، الذي تسبب في اعتقال ابن إمبراطور المخدرات الشهير.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن اثنين من المسلحين خرجا من سيارة حمراء كانت متوقفة في ساحة انتظار السيارات وأطلقوا ١٥٥ طلقة على سيارة نيسان بيضاء كان يقودها ضابط الشرطة القتيل في ولاية "سينالوا".

وذكرت تقارير محلية أن الضابط شارك في عملية القبض على ابن إمبراطور المخدرات الشهيرة، الذي اعتقلته السلطات لفترة وجيزة في ١٧ أكتوبر. وشهدت المكسيك أعمال عنف منذ اعتقال "ابن إمبراطور المكسيك"، واضطرت السلطات للإفراج عنه في وقت لاحق، بعد أن تم اعتقال عدد من ضباط الشرطة من قبل تجار المخدرات وأخذهم كرهائن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات