رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"الشبان المسلمين" تنظم احتفالية المولد النبوي بالقليوبية (صور)

فيتو

شهدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية احتفالية مجمع ومدارس الشبان المسلمين ببنها بمناسبة المولد النبوي الشريف بحضور مصطفى عبد الحميد فرج الممثل الثانوني للجمعية والمدارس وأمان عصر نائب رئيس مدينة بنها ومجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وسعاد فرج مدير المدارس وممثلين من الأوقاف والأزهر والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وكوكبة من ابناء القليوبية وعدد من أولياء الأمور والطلبة والطالبات بالمدرسة.


أكدت نائب محافظ القليوبية على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، لاستحضار الذكرى العطرة لسيدنا محمد، الذي جاء رحمة للعالمين، داعية الجميع إلى اتباع سنة النبي صلى الله عليه وسلم ونهجه في العمل، ونشر تعاليم الإسلام السمحة والرحمة وحسن الحوار.

وجهت ريان أطيب التهاني إلى أبناء المحافظة، وأبناء مصر جميعا وإلى الأمة العربية والإسلامية بمناسبة هذه الذكرى العطرة مشيدة بالمستوى الفني المتميز للعروض الفنية الإنشاد الديني والفنون الشعبية التي قدمها طلاب المدرسة خلال الاحتفالية متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.

تضمن الحفل فعاليات وفقرات دينية متنوعة والأناشيد الدينية والعروض التي جسدت السيرة العطرة للنبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والتي اداها الطلاب والمعلمين واختتمت الفعاليات بعروض جسدت دور مصر في استقبال الأنبياء ومرورهم بها.

وكيل "أوقاف بني سويف" يحدد الطريقة المثلى للاحتفال بذكرى المولد النبوي

قال مصطفى فرج الممثل القانوني لجمعية ومدارس الشبان أنه علينا جميعا الاقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأن نستلهم منه الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية جمعاء، وأن نقتدي بتعاليمه التي أهمها الدعوة إلى الأمن والاستقرار وكذا الابتعاد كل البعد عن أي متطرف من شأنه العودة بِنَا إلى الخلف داعيا أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمان.

أضاف فرج أن الاحتفالية تأتى في إطار توجيهات محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم بالاهتمام بمواهب الطلاب وتنمية قدراتهم وموهبتهم الفنية وبناء شخصية الطالب مشيرا أن الإسلام دين المحبة والوسطية وهو دعوة إلى الأمن والتسامح والتواصل الحضاري بين الشعوب.
Advertisements
الجريدة الرسمية