السبت 4 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ميكسات الشعبي والراب في مصر مزيكا من أجل الانتشار (فيديو)


مزيكا الشعبي، أصبحت الأكثر انتشارا في الشارع المصري، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن المفاجأة هي ميكسات الشعبي بالراب والأندرجراوند، خلال الفترة الأخيرة، والذي ظهر فيها العديد من نجوم الفن الشعبي برفقة المواهب الشبابية الجديدة، لتقديم نوع مزيكا مختلف.

وترصد "فيتو" في السطور التالية، أبرز المكيسات التي حققت نجاحا كبيرا، بعد طرحها على موقع "يوتيوب".

عمر كمال وبيكا
«مساء النقص»، هي أول أغنية ظهر فيها المطرب الشاب، عمر كمال، الذي اشتهر بأغنية الغربة، بعد أن تخطت حاجز الثلاث ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وهو ما اعترض عليه الجمهور، لاشتراكه في غناء المهرجانات.



ويجز والسادات
ويجز هو واحد من أشهر نجوم الفن المستقل، والراب المصري، والذي إشتهر في وقت قصير، رغم صغر سنه، إلا أنه تمكن من الظهور على الساحة وفرض أسلوبه الغنائي، ليظهر بشكل مفاجئ برفقة سادات مطرب المهرجانات، الذي قدم ميكس "خربان"، والتي صوره الثنائي في الغردقة، وهو ما يشهد نسبة مشاهدته على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" 11 مليون مشاهدة.



أبو يوسف وشعبان وشبسي
المفاجأة الأكبر، هي خوض الفنان شعبان عبد الرحيم، تجربة غناء الراب مع الشعبي، للمرة الأولى منذ ظهوره على الساحة، في كليب "أنا مش هقدر حد"، فلم يفكر عند عرضت عليه أحد شركات المزيكا تقديم ميكس شعبي راب مع الثنائي مطرب الراب أبويسف، والموزع وعازف الأورج إسلام شبسي، ليتخطى الكليب حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة في يومين.


شارموفرز والليثي
"عيدو رقصتي"، هي واحدة من أشهر أغاني فريق شارموفرز، الذي شارك فيها الفنان الشعبي، محمود الليثي بطريقته وأسلوبه الغنائي، وذلك بعد مشاركته التجربة للمرة الأولى فيلم "عقدة الخواجة"، والذي تفاجئ الجمهور من طريقة الميكس الذي قدمها الثنائي.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067