الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سيلينا جوميز سعيدة بإنجازات أغنيتها الأخيرة


تعد النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، واحدة من أبرز نجمات جيلها؛ إذ نجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية ضخمة في أنحاء العالم، فمنذ بداية مسيرتها الغنائية قبل 10 سنوات، وقدمت سيلينا لمتابعيها ما يصل إلى 5 ألبومات والعديد من الأغاني الفردية التي لا تنسى، وخاصة أغنيتها الجديدة "Lose You To Love Me" التي أطلقتها مؤخرًا وأثارت جدلًا كبيرًا.

وساهمت الأغنية في تحقيق نجاح أكبر للنجمة الأمريكية، فوفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أصبحت سيلينا جوميز أول نجمة تتصدر قائمتي بيلبورد 100 ورولينج ستون 100 في الوقت نفسه بفضل أغنيتها "Lose you to love me"، وتعد هذه المرة الأول التي تحصل فيها أغنية لجوميز على المركز الأول.

سيلينا جوميز تثير الشكوك بظهورها مع حبيبها السابق صمويل كروس (صور)

واحتفلت سيلينا بنجاحها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقالت في منشورها: "أول أغنية لي تحصل على المركز الأول! هذه الأغنية عزيزة جدًا على قلبي، فقد عملت بجد لجعل هذا الألبوم أكثر صدقًا ومرحًا قدر الإمكان في وقت أنا ضعيفة فيه بما يكفي لمشاركة هذه المرحلة من حياتي".

وأنهت سيلينا منشورها برسالة لمعجبيها وقالت: "أحبكم للغاية وأشكركم كثيرًا على الاستماع للأغنية، أريد أن أشكر كل شخص كان جزءًا من هذه اللحظة التي لن أنساها أبدًا".

ونشرت سيلينا على إنستجرام صورة لنفسها برفقة كاتبي الأغاني "جوليا مايكلز وجاستين ترانتر"، اللذين ساهما في كتابة أغنيتها التي حصلت على المركز الأول، وعلقت: "توءما روحي اللذان غيرا حياتي، أحبكما للأبد، شكرًا لكما"، ويذكر أن "جوليا" و"جاستن" ساهما أيضًا في كتابة أغنيتها "Good for you" لعام 2015 والتي حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا.

وحققت أغنية الفنانة "Lose you to love me" نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ 105 ملايين في وقت قصير، فضلًا عما أثارته الأغنية من جدل بين المعجبين، حيث أشار الكثيرون إلى أنها قصدت فيها حبيبها السابق الفنان جاستن بيبر.

وكشفت سيلينا مؤخرًا خلال لقاء في برنامج إذاعي في شركة "سيريوس إكس إم" الأمريكية، عن أن كتابتها للأغنية استغرقت في حدود ساعة أو ساعتين فقط، وأوضحت: "كان هناك الكثير من الألم وراء هذه الأغنية، ولكن انتهى الأمر بعمل جميل".