Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ مطروح يتابع ربط محور الشهيد العشيبي بطريق المطار (صور)


تفقد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم الإثنين، مقترح ربط طريق الشهيد مفتاح العشيبي بطريق المطار الريفية وربطه بالطريق الدولي الساحلي، مطروح/ الإسكندرية، بما يعمل على تقليل الكثافة المرورية، خاصة خلال موسم الصيف السياحي بطريق القصر.

ووجه محافظ مطروح بعمل الدورانات المرورية اللازمة بالطريقة الفنية التي تعمل على تيسير حركة السيارات، مع منع تجاوزات العبور من دورانات غير قانونية؛ منعا للحوادث وحفاظا على أرواح المواطنين، وموجها بسرعة إغلاق إحدى الدورانات المخالفة مع قيام إدارة المرور بعمل المحاضر اللازمة وسحب رخص السيارات المخالفة مع عمل لافتات توجيه وإرشادات مرورية لتسهيل الوصول إلى المحور المرورى المستهدف.

كما وجه لمجلس مدينة مرسى مطروح وشركة الكهرباء مراجعة كافة أعمال الإنارة ونقل الأعمدة بما يتناسب مع سير الطريق، ووجه محافظ مطروح لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لإعادة تشغيل غراب مياه منطقة وادي الرمل بالتنسيق مع القوات المسلحة.

بالصور.. محافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير الميادين استعدادا للصيف

حيث رافق محافظ مطروح خلال الجولة الميدانية النائب سليمان فضل العميري، واللواء محمد أنيس، السكرتير العام المساعد، والعميد ماجد البري، رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية، واللواء وليد المعداوي، رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، والعمدة حمدي الدربالي، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة.