الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مؤسسة ساويرس تشارك في النسخة الثالثة للأسبوع العربي للتنمية المستدامة


أكدت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، أنها تشارك، اليوم الأحد، في النسخة الثالثة من الأسبوع العربي للتنمية المستدامة، الذي تنظمه جامعة الدول العربية، برعاية وزارة التخطيط والمتابعة وبشراكة البنك الدولى والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وكتبت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تغريدة على تويتر قالت فيها: "اليوم تشارك مؤسسة ساويرس في النسخة الثالثة من #الأسبوع_العربي_للتنمية_المستدامة، الذي تنظمه جامعة الدول العربية، تحت رعاية وزارة التخطيط والمتابعة، وبالشركة مع البنك الدولي والاتحاد الأوروبي ومجموعة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، تحت شعار "شراكة متكاملة من أجل مستقبل مستدام".

وأضافت المؤسسة: "شارك في الجلسة الافتتاحية لهذا الحدث الذي يستمر خلال الفترة من 3 -6 نوفمبر، كل من، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة، والدكتور أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتورة راندا أبو الحسن، المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة في مصر..".

بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية.. "التخطيط" تطلق برنامج إدارة الأعمال التنفيذي للقيادات

وتابعت المؤسسة: "كما يشارك أيضا كل من الدكتورة رولا دشتي، الأمينة التنفيذية للجنة الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة، والدكتور محمود محيي الدين النائب الأول لرئيس البنك الدولي، والمهندسة نور سليم المديرة التنفيذية لمؤسسة ساويرس".

يذكر أن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى أعلنت عن انطلاق النسخة الثالثة من الأسبوع العربى للتنمية المستدامة بالتعاون بين الوزارة والأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وانطلق المؤتمر تحت عنوان "شراكة متكاملة من أجل مستقبل مستدام"، ويقام على مدار 4 أيام حتى 6 نوفمبر، بالشراكة مع البنك الدولي، والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي.

ويهدف المؤتمر لتوحيد كل الجهود في الدول العربية لتحقيق خطة 2030، وتوفير إطار لحوار إقليمي رفيع المستوى لمناقشة وعرض سبل تنفيذ هذه الخطط مع إيجاد مناخ دولي وإقليمي داعم.

وشارك في الجلسة الافتتاحية لليوم الأول من الفعاليات الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وأحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي لأجندة التنمية 2030 وعلاقات الأمم المتحدة والشراكات، وندى العجيزى، وزير مفوض، مدير إدارة التنمية المستدامة والتعاون الدولي، جامعة الدول العربية، والدكتورة رولا دشتى، الأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا، الإسكوا، وإيفان سوركوس، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، وراندا أبو الحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061