X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 08 ديسمبر 2019 م
مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا مصرع عامل وطفليه في تسرب الغاز بشقتهم بشبرا الخيمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أزمة بين دار عرض أزياء وليدي جاجا بسبب فستان

الأحد 03/نوفمبر/2019 - 03:13 م
نور أبو شادي
 
خطفت النجمة العالمية ليدي جاجا الأنظار على السجادة الحمراء، خلال موسم الجوائز الماضي، بعد ظهورها بمظهر أميرة ديزني مرتدية فستانًا حريريًا ضخمًا بلون الأزرق الباستيل، وذلك خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب.

وتم تصميم الفستان من قبل بييرباولو بيتشيولي المدير الإبداعي لدار الأزياء الإيطالية فالنتينو، وفي العادة بعد انتهاء الحفل، يقوم الفريق المسئول عن مظهر النجمة بإعادة الفستان إلى العلامة التجارية، لكن يبدو أن فريق ليدي جاجا قد نسي القيام بهذه المهمة.

ففي الأيام الأخيرة، ظهرت تقارير عن عرض فستان فالنتينو الذي ارتدته جاجا في مزاد عبر الإنترنت تستضيفه شركة "Nate D. Sanders Auctions" التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها، ويبدأ سعر الفستان في المزاد من سعر 8000 دولار أمريكي.

وكما هو موضح بالتفصيل في موقع المزاد، تزعم موظفة في فندق بيفرلي هيلتون؛ حيث تواجدت جاجا أثناء حضورها حفل الجولدن جلوب؛ أنها اكتشفت الفستان أثناء تنظيف غرفة المغنية بعد مغادرتها، وحولته على الفور إلى قسم المفقودات في الفندق، وتحديدًا في يوم 8 يناير 2019.

والدة ليدي جاجا تتحدث عن معاناة ابنتها النفسية في صغرها

ومع عدم وجود أي مطالبات باسترجاع الفستان خلال الأشهر الثمانية التالية، قام القسم بإعادة الفستان إلى الموظفة في 3 سبتمبر، ووفقًا لموقع المزاد، فإن الفستان يأتي مع وثيقة من قسم المفقودات وحقيبته الأصلية.

وصرح متحدث باسم إدارة شرطة بيفرلي هيلز، الذي يحقق في اختفاء الفستان، أن علامة فالنتينو قدمت تقريرًا للشرطة، وقد بدأ التحقيق في الأيام التالية لحفل الجولدن جلوب.

كما صرح متحدث باسم الفندق في بيان: "أن الفندق يعمل عن كثب مع جميع الأطراف المعنية لاسترداد العنصر وإعادته إلى مالكه الشرعي في أقرب وقت ممكن."
أزمة بين دار عرض أزياء وليدي جاجا بسبب فستان
أزمة بين دار عرض أزياء وليدي جاجا بسبب فستان

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات