Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد: حروب الجيل الرابع تزداد مع كل نجاح تحققه مصر (صور)


عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لقاء موسعا أمس مع أعضاء نادي السلام البحري، بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور على أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والسيد طايع رئيس مجلس إدارة نادي السلام البحرى، وأعضاء مجلس الإدارة، والشيخ محمد مصطفى مدير إدارة المساجد الحكومية.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية الفترة التي تشهدها محافظة بورسعيد حاليا، والتي تمثل محور الانطلاق للتنمية من خلال تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية عملاقة في كافة المجالات، تفتح المجال أمام الشباب للعمل وتحقيق أهدافه وتساعده على بناء مستقبل وحاضر بلاده، مشيرا بأن بورسعيد تحظى بالنصيب الأكبر من المشروعات القومية سواء بشرق وغرب وجنوب المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أهمية مواجهة حروب الجيل الرابع والشائعات من خلال توعية أبنائنا للتصدي إلى تلك الحروب التي تزداد مع كل نجاح تحققه الدولة المصرية في شتى المجالات.

محافظ بورسعيد يطالب المدرسين بتوعية الطلاب بعظمة انتصار أكتوبر

وأضاف المحافظ بأن الدولة تبدي اهتماما كبيرا بالمواطن من خلال إطلاق مبادرة إعادة بناء الشخصية المصرية والتي تبدأ من المدرسة وغرس السلوك الإيجابي لديه وروح الانتماء وحب الوطن. 

وطالب المحافظ من أولياء الأمور بتشجيع أبنائهم على الانتظام في الحضور إلى المدرسة لأنها أسهل الطرق للنجاح والابتعاد تماما عن الدروس الخصوصية التي تدمر شخصية الطالب وتجعله يعتمد على الغير، مؤكدا أن المحافظة مستمرة في مواجهة الدروس الخصوصية وتعظيم دور المدرسة.