Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق فعاليات "ديارنا" للحرف اليدوية.. 29 ديسمبر

معرض ديارنا  للحرف اليدوية
معرض ديارنا للحرف اليدوية


تنطلق فعاليات معرض "ديارنا" للحرف اليدوية والتراثية، بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض بمدينة نصر، والذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي خلال الفترة من 29 ديسمبر إلى 15 يناير 2020.

ويتخصص معرض ديارنا لعرض أفضل الفنون والحرف اليدوية المصرية من مناطق مصر المختلفة مع تمثيل "محافظة الفيوم" كضيف شرف المعرض لهذا العام.

وسيخصص من خلاله أماكن عرض بمساحات مخصصة بسعر المتر المربع للعارضين بقيمة 600 جنيه، وذلك بالدور الأول للمعرض وبسعر 300 جنيه للمتر المربع للعارضين بالدور الثاني، علما بأنه متاح لأكثر من عارض إمكانية حجز مساحة عرض مشتركة بالدور الثاني تيسيرا على العارضين.

وتولى جمعية المصدرين المصريين – إكسبولينك - الجهة التنظيمية بالمعرض من ناحية للحجز والتواصل مع الشركات الراغبة في الاشتراك بالمعرض، على أن يتم تسديد قيمة التكلفة للمساحة المطلوبة المحددة من خلال وزارة التضامن الاجتماعى وسوف تقوم الجمعية بإرسال كافة التفاصيل الخاصة بآلية الحجز والتسجيل بالمعرض.

وسيكون متاح للعارضين فترة ثلاثة أيام من 26 إلى 28 لتنسيق وتجهيز المعروضات بمساحة الأجنحة المخصصة لكل عارض وسوف يتم افتتاح العرض في يوم 29 ديسمبر 2019 في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.