الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سيلينا جوميز تثير الشكوك بظهورها مع حبيبها السابق صمويل كروس(صور)


ظهرت النجمة العالمية الشهيرة سيلينا جوميز مع حبيبيها السابق، صمويل كروس في مطعم "La Esquina" في حي سوهو بمدينة نيويورك، وارتدت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 27 عامًا بدلة مخططة بالأبيض والأسود عند وصولها إلى المطعم، بعد وقت قصير وصل صمويل لنفس المكان.

ومن المعروف أن نجمة البوب سيلينا جوميز تواعدت مع صمويل لأول مرة في نوفمبر 2015، وظهرا سويًا في مرات قليلة، وظهرت علاقتهما للمرة الأولى عندما التقى الثنائي في مأدبة عشاء، حيث جلست سيلينا في أحضان صمويل في نوفمبر 2015، ثم شوهدا في إجازة معًا في يناير 2016 مع مجموعة صغيرة من الزملاء.


سيلينا جوميز تنكر علاقتها بحبيبها السابق جاستن بيبر بتصريح صادم

وبحلول شهر أغسطس في 2016، نشر صموئيل رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ثم حذفها على الفور، قال فيها: "سيلينا هي فتاة حقيقية ذات قلب حقيقي ومشاعر حقيقية، على الرغم من أننا اتجهنا في مسارات منفصلة، إلا أنني على الأقل أعرف أن الحب موجود، أحبك سيلي".

ومن ناحية أخرى، كانت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز أصدرت أغنية جديدة بعنوان "Lose You To Love Me" تحمل إشارة لحبيبها السابق جاستن بيبر.

وأشار جمهور سيلينا إلى أن الإغنية بمثابة وداع لصديقها السابق جاستن بيبر بعد زواجه رسميًا من عارضة الأزياء هايلي بالدوين، وإنهاء هذا الفصل من حياتها، مع كلمات تتضمن تلميح عن "سيلينا" بأنه تم استبدالها بأخرى في غضون شهرين.