السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب المواطنين بالمنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تمكنت وحدة مباحث قسم المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم من ضبط ثلاث أشخاص قاموا بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع خطف الحقائب والهواتف المحمولة من المارة بالطرق العامة بدائرة قسم المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود معلومة إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام ثلاث أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الحقائب والهواتف المحمولة من المارة بالطرق مستخدمين في ذلك دراجة نارية بدون لوحات معدنية حمراء اللون.

وعقب تقنين الإجراءات وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم تمكنوا من ضبط كل من: "محمد رمضان أحمد راضي"، ٢٧ عامًا عاطل، سبق اتهامه في عدد ٥ قضايا - "ياسر مرزوق محمد عثمان" ٢٣ عامًا عاطل، وسبق اتهامه في عدد ٣ قضايا، "محمد فضل سعد شاكر" ٢٢ عامًا عاطل.

وذلك أثناء تواجدهم بمحل سكنهم وبمواجهة المتهمين عما أسفر عنه تحريات المباحث اعترفوا بارتكابهم وقائع المحاضر التالية:

دفن طالب بني خالد عقب الانتهاء من معاينة الطب الشرعي بالمنيا

واقعة المحضر " ٢٥٦٠٢" جنح قسم المنيا سرقة هاتف محمول من طالبة - وواقعة المحضر رقم "٢٦١٢" إداري قسم المنيا بقيام مجهولين بسرقة حقيبة خاصة بربة منزل - وواقعة المحضر" ٨٢٣٥" جنح قسم المنيا سرقة هاتف محمول خاص بعامل - وواقعة المحضر رقم " ٩٩٩٨" إداري القسم سرقة هاتف محمول خاص بطالب - وواقعة المحضر رقم " ٢١ أحوال" سرقة هاتف محمول من طالب - وواقعة المحضر رقم " ٢٠٧٤٤" جنح القسم خطف هاتف محمول من طالبة - وواقعة المحضر رقم" ٢٥٠٧٣" جنح القسم خطف هاتف محمول من موظف - واقعة المحضر رقم " ١٢٥٨" إداري خطف هاتف محمول من عامل.

وواقعة المحضر رقم " ١٢٣٩٨" جنح القسم خطف هاتف محمول من مواطن بالمعاش - وواقعة المحضر رقم " ١٣٨٤ " جنح القسم خطف حقيبة من ربة منزل.

اعترفوا بارتكابهم تلك الوقائع حيث قاموا بالتصرف بالبيع بالهاتف المحمولة لعميلهم سيئ النية علاء محمود حسين ٣٩ عامًا موظف، و"فضل إسماعيل محمد رمضان" ٣٢ عامًا عاطل.

تم ضبط جميع المتهمين وأرشدوا عن الهواتف المحمولة وعددها عشرة هواتف المذكورة، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المسروقات.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061