رئيس التحرير
عصام كامل

أشرف عبد الباقى ينهى "مسرح مصر" بالسعودية ويستعد لـ"جريمة في المعادي"

أشرف عبد الباقى
أشرف عبد الباقى


ينهى اليوم الفنان أشرف عبد الباقى عروض مسرحية "مسرح مصر" بالرياض في المملكة العربية السعودية، حيث شهدت الأيام الماضية إقبالا كبيرا على حضور العرض من الجمهور السعودى والمصرى.

وعبر الفنان أشرف عبد الباقى عن سعادته بتقديم عروض مسرح مصر في السعودية، متمنيا أن تنال العروض إعجاب كل من شاهد المسرحية.

ويشارك عبدالباقي في ذات الموسم برفقة فرقته الجديدة والتي تقدم "مسرحية كلها غلط.. جريمة في المعادي"، وذلك في الفترة من 13 وحتى 16 نوفمبر المقبل، وذلك بعد نجاح كبير حققته المسرحية بمصر، والتي شاركت في شهر يوليو الماضي بموسم جدة وحققت حينها نجاحا جماهيريا كبيرا خلال عرضها.

وفرقة "مسرح مصر" للنجم "أشرف عبد الباقي"، يشارك في بطولتها كل من: على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفي، ودينا محسن" ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، مهندس الديكور محمود سامي، والأزياء هالة الزهوي، ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من إخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.