X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
دينا فؤاد تصور مشاهد "الأخ الكبير" في الإنتاج الإعلامي الداخلية تنظم المؤتمر الـ 27 لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات "معلول" يبدأ الجري بتدريبات الأهلي.. الأحد للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ أسيوط: الإبقاء على عرض شارع الجمهورية ليتراوح من 25 إلى 30 مترا

السبت 26/أكتوبر/2019 - 11:20 ص
 اللواء جمال نور اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إيمان عمار
 
أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن موافقة الهيئة العامة للتخطيط العمرانى على تعديل المخطط الإستراتيجي لشارع الجمهورية بمدينة أسيوط على أن يكون عرض الشارع يتراوح من (25 م–30 م) باعتباره من ضمن الطرق الرئيسية وذلك وفقا لخطة تحديث وتعديل شبكة الطرق بمدينة أسيوط.

جاء ذلك في استجابة سريعة لاستغاثة أهالي شارع الجمهورية بمدينة أسيوط وبناء على الدراسة التي تمت عن طريق الهيئة العامة للتخطيط العمرانى لشبكة الطرق الواردة بالمخطط الإستراتيجي.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن موافقة الهيئة العامة للتخطيط العمرانى برئاسة المهندس علاء عبد الفتاح رئيس مجلس الإدارة والمهندس حلمى عيد مدير الإدارة المركزية للأقاليم والمدن تمت بناء على كتاب الهيئة العامة للتخطيط العمرانى للمحافظة، حيث تم عقد جلسة استماع للمواطنين لمناقشة تعديلات المخطط الإستراتيجي العام لمدينة أسيوط يوم 8 سبتمبر الماضى وتم تحرير المحضر اللازم بما انتهت اليه الجلسة وذلك طبقا لما ورد بالمادة رقم 14 من اللائحة التنفيذية لقانون البناء رقم 119 لسنة 2008 والذي تضمن تصنيف شارع الجمهورية من الطرق الرئيسية بعرض من ( 25 م – 30 م ).

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات