Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط مدير شركة استولى على 1.8 مليون جنيه من المواطنين بزعم استثمارهم بالنزهة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ضبطت مباحث الأموال العامة، مدير شركة لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين، بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة المصوغات والمشغولات الذهبية.

تلقت مباحث الأموال العامة بلاغا من إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة، بتعرضها لواقعه نصب واحتيال من قبل مدير وشريك بإحدى الشركات لتجارة المجوهرات والفضيات بمنطقة مصر الجديدة.

وإذ قام المتهم بممارسة نشاط احتيالى واسع النطاق في الاستيلاء على أموال المواطنين بزعم مشاركتهم في تجارة المصوغات الذهبية والمجوهرات وإنشاء سلسلة من المحال لذات التجارة مقابل أرباح شهرية يتحصلون عليها، وقام بالاستيلاء من المجنى عليها على مبلغ مليون وثمانى مائة ألف جنيه تحت ذلك الزعم، وتمكن من الحصول على أموال العديد من المواطنين مقابل ذلك.

ضبط "مستريح" استولى على 10 ملايين جنيه من مواطنين بزعم استثمارها بالقليوبية

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة، وأسفرت إحداها عن ضبطه بدائرة قسم شرطة مصــر الجديدة، وعثـر بحوزته على (هاتــــف محمـــول بفحصه تبين أنه محمل بالعديد من المحادثات عبر تطبيق "الواتس آب" مع ضحاياه تؤكد نشاطة الإجرامى.

وأمكن من خلال الفحص وتطوير مناقشة المتهم الإستدلال على 5 من المواطنين من ضحاياه والذين قاموا بإعطائه مشغولات ذهبية ودفع مبالغ مالية للمتهم بزعم مشاركته في تجارة المصوغات والمجوهرات.

وبمواجهه المتهم أقر بنشاطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.