X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية

الخميس 24/أكتوبر/2019 - 03:58 ص
سامح المغازى
 
كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة 6 مساء حيث تلقت أسرتان من عائلة واحدة خبر مفجع من زملاء نجليهما بسقوطهما وغرقهما في مياه بحر مويس ناحية كوبري القنطرة الكائن بمدينة الزقازيق، وعلى الفور هرع الأهالي إلى مكان الواقعة الكائن بجوار كلية التربية النوعية وسط صراخ وعويل الأقارب.

الأجهزة الأمنية بقسم ثان الزقازيق بقيادة المقدم أشرف ضيف فور إبلاغها بالواقعة انتقلت للموقع وبرفقتها قوات الإنقاذ النهري وبسؤال زملائهما أكدوا سقوط الطالبين من أعلى الكوبري في المياه أثناء محاولتهما المزاح مع بعضهما تارة وبسبب شدة الرياح تارة أخرى.

على جانبي بحر مويس جلس أهالي الضحايا انتظارًا لاستخراج جثمانيهما من مياه البحر لمدة تجاوزت 4 ساعات وانتابت الجميع حالة من الحزن والعويل فيما واصلت قوات الإنقاذ النهري مسح المياه بعد الاستعانة بعدد من الضفادع البشرية لمساحة 2 كيلو ونصف من موقع الحادث حتى كفر الحمام.

وفجأة تحول الحزن إلى فرح بعدما تلقى أحد أفراد اسرة الطالبين اتصالًا تليفونيًا من أحد الأشخاص يؤكد رؤيته للطالبين يسيران في أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة مما اضطر رئيس المباحث لإعادة استجواب اثنين من زملاء الطفلين اللذين أسرعا إلى أسرتهما لإبلاغهما بالواقعة وبتضييق الخناق عليهما اعترفا باختلاق الواقعة بالاتفاق مع زميلهما بسبب خلافاتهما المتكررة مع والديهما.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكانهما وضبطهما وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وبعرضهما على النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية أمرت باحتجاز الطلاب الأربعة ووجهت لهم تهمة البلاغ الكاذب وإثارة البلبلة.

الهزار القاتل.. غرق طالبين "أولاد عم" سقوطا من أعلى كوبري بالزقازيق (صور)

كان اللواء عاطف مهران، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد غرق شابين "أحمد. أ. ع. س"، و"أحمد. م. ع. س" (أبناء عم) وهما طالبان في الصف الثاني الثانوي، مقيمان كفر الزقازيق البحري في مياه بحر مويس، إثر سقوطهما من أعلى كوبري المعلمات أثناء محاولتهما المزاح مع بعضهما.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري بإشراف العقيد محمد العادلي، مدير إدارة الحماية المدنية، وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتم تكثيف الجهود للبحث عنهما قبل أن يتم اكتشاف كذب الواقعة.
المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية
المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية
المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات