X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة بالأرقام.. حجم إنجازات القوى العاملة بالقاهرة خلال شهر أكتوبر عقبة في طريق روما للتعاقد مع مهاجم ريـال مدريد ضبط عاطل سرق حقيبة يد من روسية بالغردقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الإسكندرية يوافق على توسعات بـ6 مدارس بتكلفة 49 مليون جنيه

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 06:04 م
خالد الأمير - محمد على
 
ترأس الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التي تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة.

وذلك بحضور اللواء خالد سعيد، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، وأحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام للمحافظة، وأمين سر المجلس، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وحكمدار الإسكندرية، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء الأحياء، وجميع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

قدم المحافظ الشكر للجنة التعليم بمحافظة الإسكندرية برئاسة الدكتور رشدي زهران، على مساهماتها الفعالة في تطوير 30 مدرسة حكومية، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية والوسائل التعليمية داخل المدارس والمنظومة التعليمية وتجهيزات، وتدريب المعلمين وتوعية أولياء الأمور، مؤكدا أن المحافظة تعمل دون أن توفر جهد للارتقاء بالمدارس حيث تم تخصيص ما يقرب من 140 قطعة أرض لإقامة مدارس عليها، وذلك بهدف تقليل كثافات تواجد الطلاب بالفصول، لافتا إلى أن التعليم هو أولوية أساسية ويليه الصحة.

وخلال الجلسة؛ وافق المجلس التنفيذي على العديد من الموضوعات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب، حيث تمت الموافقة على التبرع المقدم من أحد المجتمع المدني لتنفيذ التوسعات بـ6 مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة تقدر بـ49 مليون جنيه، حيث سيتم تنفيذ التوسعات بمدرسة ثانوية الكويت، واخناتون، والعامرية الإعدادية بنات، خير الله راغب أساسي، والكيلو 34، وسوزان مبارك أساسي.
محافظ الإسكندرية يوافق على توسعات بـ6 مدارس بتكلفة 49 مليون جنيه
محافظ الإسكندرية يوافق على توسعات بـ6 مدارس بتكلفة 49 مليون جنيه
محافظ الإسكندرية يوافق على توسعات بـ6 مدارس بتكلفة 49 مليون جنيه
محافظ الإسكندرية يوافق على توسعات بـ6 مدارس بتكلفة 49 مليون جنيه
محافظ الإسكندرية يوافق على توسعات بـ6 مدارس بتكلفة 49 مليون جنيه

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات