Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

ثالث حالة وفاة بالغربية.. مصرع ربة منزل أثناء نزح مياه الأمطار أعلى سطح منزلها بزفتى

مصرع ربة منزل - ارشيفية
مصرع ربة منزل - ارشيفية


لقيت سيدة في العقد الثالث من عمرها مصرعها اليوم أثناء كسح المياه أعلى أسطح المنزل بمنطقة كفر عنان التابعة لمدينة زفتى بمحافظة الغربية وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة كفر عنان بمصرع سيدة تدعى "إيمان س ا" 36 سنة مقيمة بمنطقة كفر عنان، وذلك إثر سقوطها من أعلى سطح المنزل أثناء كسح مياه الأمطار وتم نقل الجثة إلى مستشفى زفتى العام وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمطار غزيرة مصحوبة برعد وبرق في الغربية (فيديو وصور)

وكان طفل قد لقي مصرعه صعقًا بالكهرباء بسبب ماس كهرباء بعمود إنارة بعد هطول الأمطار بقرية سملا التابعة لمركز قطور في محافظة الغربية ولقي مواطن يدعى "هشام محمد أحمد سليمان"، 50 سنة سائق توك توك، مصرعه أثناء قيامه بكسح مياه الأمطار من أعلى سطح منزله بمنطقة المنشية الجديدة بالمحلة الكبرى.

ومن جانبها رفعت محافظة الغربية درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة لمواجهة التقلبات الجوية التي شهدتها المحافظة منذ بدء الموجة أمس وذلك لحين استقرار الأحوال الجوية.

وشدد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديريتي الكهرباء والطرق للتأكد من كفاءة شبكات الصرف الصحي والبالوعات وجاهزية سيارات كسح وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار، وكذا صيانة أعمدة الإنارة والتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة.