X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
الجامعة المصرية بكازاخستان تشارك بحملة الأوقاف العالمية "هذا هو الإسلام" بقرار من "الداخلية".. إبعاد ألماني عن البلاد للصالح العام "الداخلية" تأذن لـ20 مصريا التجنس بجنسية أجنبية وفد من السعودية يزور شركات الأثاث بمعرض بيزنكس (صور) حملات تطهير مكثفة بعد شكاوى من انتشار الحشرات الطائرة بالدقهلية (صور) "السكك الحديدية": الشبورة المائية والصيانة سبب تأخيرات القطارات تسليم 4 حضانات متطورة لـ"التضامن" لتخفيف الكثافة الطلابية بمدينة بدر غازي: إصلاحات اقتصادية وتشريعية غير مسبوقة أهلت مصر للثورة الصناعية الرابعة تحرير 1413 مخالفة انتظار خاطئ وحجز 6 توك توك بالجيزة وزير الصناعة يبحث مع سفير ألمانيا بالقاهرة مستقبل التعاون الاقتصادي بين البلدين الأوقاف: افتتاح 125 مسجدًا قبل نهاية 2019 أسعار الأسماك اليوم 2019/11/13.. وكيلو البلطي بـ30 جنيها وزير الإسكان يتابع تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 2019/11/13 بسوق العبور للجملة خبير بالحركات الإرهابية: الإخوان المحرك الأساسي للسياسات العدائية لقطر وتركيا بورصة الدواجن | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/13 بعد ساعات.. سماع الشهود في محاكمة متهمي "حسم 2" و"لواء الثورة" محافظ قنا يتفقد محطة المياه والمستشفى المركزي بمدينة دشنا اليوم.. إعادة إجراءات المتهمين بقتل طفل الرصاصة الطائشة بأكتوبر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ريفر بليت الأرجنتيني يبلغ نهائي ليبرتادوريس رغم خسارته أمام بوكا جونيورز (فيديو)

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 07:51 ص
 
تأهل ريفر بليت حامل اللقب إلى نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم للأندية في أمريكا الجنوبية بفوزه 2-1 في النتيجة الإجمالية الليلة الماضية رغم خسارته 1-صفر أمام غريمه التقليدي بوكا جونيورز في لقاء الإياب.

وفاز ريفر 2- صفر في ذهاب الدور قبل النهائي على أرضه في وقت سابق هذا الشهر وتراجع للدفاع في أغلب فترات المباراة لكن بوكا لم يهدد تفوق منافسه اللدود إلا في الدقائق الأخيرة.

وحول البديل جان هورتادو ضربة رأس من ليساندرو لوبيز إلى الشباك قبل عشر دقائق على النهاية لكن الفريق صاحب الأرض لم ينجح في تسجيل الهدف الذي كان يحتاجه لمعادلة النتيجة الإجمالية.

وتأخر انطلاق المباراة، التي جاءت بعد أقل من عام على أحداث العنف التي أفسدت نهائي العام الماضي بين الناديين، لمدة 15 دقيقة بسبب العدد الضخم من الأشرطة البيضاء على أرض الملعب لكن اللقاء مر بسلام.

وتم نقل مباراة الإياب في نهائي العام الماضي إلى إسبانيا بعد أن هاجمت جماهير ريفر حافلة بوكا أثناء اقترابها من إستاد مونومنتال ملعب ريفر بليت.
ريفر بليت الأرجنتيني يبلغ نهائي ليبرتادوريس رغم خسارته أمام بوكا جونيورز (فيديو)
ريفر بليت الأرجنتيني يبلغ نهائي ليبرتادوريس رغم خسارته أمام بوكا جونيورز (فيديو)
ريفر بليت الأرجنتيني يبلغ نهائي ليبرتادوريس رغم خسارته أمام بوكا جونيورز (فيديو)
ريفر بليت الأرجنتيني يبلغ نهائي ليبرتادوريس رغم خسارته أمام بوكا جونيورز (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات