X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
تفاصيل لقاء نقيب المحامين بأعضاء القليوبية افتتاح جماهيري لمعرض مهرجان "القاهرة.. أحبك" في الهناجر إنشاء مقر للمبادرة الرئاسية "نور حياة" بديوان محافظة كفر الشيخ (صور) إضافة 3 جوائز جديدة لحفل الاتحاد الأفريقي.. تعرف عليهم تطورات حركة الذهب في الأسواق خلال 5 أيام الأهلي ٢٠٠٢ يهزم شباب زينهم ٨/ ٠ في دوري القاهرة الثلاثاء.. اجتماع مجلس إدارة الزمالك ومؤتمرًا صحفيًا بسبب السوبر الأفريقي مان سيتي يستعيد حارسه في موقعة تشيلسي مصرع سيدة ونجلها أسفل عجلات قطار "شبين الكوم- طنطا" قافلة جامعة المنوفية الطبية تقدم الكشف والعلاج المجاني لأهالي "سبك الأحد" رئيس وزراء رواندا يصل القاهرة للمشاركة في منتدى أفريقيا 2019 إزالة 318 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ (صور) شوقي غريب ومنصات التتويج.. «قصة عشق» قطاع الأعمال العام: العمل على حل مشكلات التجارة في القارة الأفريقية الإسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية في مؤتمر صحفي البورصة المصرية.. القاهرة للإسكان والتعمير تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم صناعة الكونغو: لا بد من تعزيز دور التجمعات الأفريقية الاتحاد الأفريقي لمنظمات التشييد: مشروع لتدريب العمالة بين مصر والمغرب ختام أسبوع ريادة الأعمال بجامعة المنصورة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خريطة سقوط الأمطار بمحافظات مصر اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 10:20 ص
 سقوط الأمطار سقوط الأمطار امانى فلفل
 
لليوم الثانى على التوالى، تشهد البلاد، حالة طقس غير مستقرة، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، حيث تشهد القاهرة ومناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية أمطار رعدية.

وأكد محمد الهاشمى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أن التحديثات الأخيرة لخرائط الطقس، تشير إلى تمركز المنخفض الجوى على الدلتا بقيم تبريد علوية تصل إلى -15، يتزامن مع ذلك توافر حمل حراري جيد ورطوبة في الطبقات الجوية 700 و850 هيكتوباسكال، لافتا إلى أن هذه العوامل الجوية تؤدى إلى تكاثر السحب الممطرة على مدن "كامل الدلتا، الإسكندرية، بورسعيد، دمياط، القاهرة،الجيزة، سيناء"

أمطار رعدية تضرب القاهرة والجيزة فجر اليوم (فيديو وصور)

وأضاف الهاشمى في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه من المحتمل أن تمتد الأمطار إلى مدن الساحل الشمالي الغربى وشمال الصعيد والسويس والإسماعيلية.

وحذر من غزارة الأمطار على المحافظات الآتية " الإسكندرية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، البحيرة،القليوبية، الغربية، المنوفية"، ومن احتمالية حدوث سيول على سيناء نظرا لطبيعتها الجبلية.

وأشار الهاشمي إلى أن غالبية الأمطار ستكون مصحوبة بالرعد⁦، موضحا أن الأمطار الغزيرة ستسقط على القاهرة عقب الظهر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات