X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
خطبة الجمعة مكتوبة | الأوقاف تترجم خطبة الجمعة لـ18 لغة غدا.. انطلاق منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة بـ"موسم ممطر" و"جدار الصوت" إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناء الصور الأولى لمحتويات الكشف الأثري الجديد بسقارة.. وتجهيزات الإعلان عنه عمرو سلامة يحاور المخرج البريطاني تيري جيليام بمسرح الهناجر.. غدا افتتاح معرض "القاهرة.. أحبك" في سينما الهناجر بحضور محمد حفظي فريق ألماني يفسخ عقد أحد لاعبيه بسبب دعمه للجيش التركي السياحة: ميزانية التدريب هي الأضخم في تاريخ غرفة الشركات أحمد شوقي: الإقبال على مهرجان القاهرة فاق التوقعات الحركة الوطنية: تطبيق "الخط الأخضر" بالإفراج الجمركي يحسن ترتيب مصر دوليا ضبط طني جبن تركي وبيضاء غير صالحة للاستهلاك بالإسكندرية (صور) محافظ الدقهلية: ضبط 39 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء عرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداع الأهلي يقطع 90 % من الخطة الإنشائية في الجزيرة.. (صور) "جودي" يعيد طفلة "ساحر أوز" إلى خشبة المسرح الليلة كوت ديفوار يشكر نادي إيروسبورت قبل نهائي أمم أفريقيا للشباب شرطة المسطحات تضبط 427 قضية متنوعة في المحافظات أحمد أمين يعلن عن مفاجأة لمشاهدي "الفاميليا" إستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك بالدوري والسلام في أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ملكات جمال بلجيكا يرفعن علم مصر بمدينة شرم الشيخ (صور)

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 01:18 ص
خالد شاهين
 
اختتمت فاعليات مسابقة ملكة جمال بلجيكا قبل النهائية لعام 2020 في مدينة شرم الشيخ، والتي شارك من خلالها ٣٢ متسابقة بلجيكية برفع العلم المصري على المسرح ووجهوا التحية قائلين " تحيا مصر".

وتقدمت المسابقات بالشكر للفندق الذي استضاف فاعليات الحدث ووفر لهم الإقامة المجانية والإعاشة الكاملة والمسارح حتى يتسنى لهم خروج الحفل بهذا الشكل المبهر، مشيرين إلى أن هذا ليس بجديد على مصر العظيمة التي أصبحت من أحب بلاد العالم إليهن.

وكانت المسابقة قد بدأت في 17 أكتوبر الجاري، واختار القائمون على الحدث في دولةً بلجيكا مدينة شرم الشيخ لإقامة الفاعليات بها، للمرة السادسة على التوالي، وذلك دعما منهم للسياحة في مصر التي اختاروها بسبب جوها وشواطئها وشمسها، وأوضحوا أن مدينة شرم الشيخ ليس لها مثيل في العالم كله، وأنهم استمتعوا بكل لحظة في هذه المدينة الجميلة، ووثقوا زيارتهم بالصور وبالفيديوهات التي عرضت على أهم القنوات في بلجيكا.

وقالت دارلين ديڤو، مديرة مسابقة ملكة جمال بلچيكا: إن الحفاوة التي استقبلهم بها المصريون جعلتهم يقررون أن يقيموا فاعليات المسابقة في مصر، وتحديدًا في مدينة شرم الشيخ، ودعمها ونقل الصورة الحقيقية المشرفة والجميلة لمصر.

وتابعت: "مصر بلد شعرنا فيه بالمحبة والأمان والكرم، وكان يجب أن ننقل لدولتنا ما رأيناه في مصر ونحثهم على خوض التجربة".

وعن استضافتهم للحدث، قال مدير عام الفندق عياد سعد: "هذا واجبنا الوطني تجاه مصر، ويجب أن نكون يدا بيد مع قادتنا لكي نصل جميعا بمصر إلى بر الأمان، ولا بد أن نثبت للعالم كله أن مصر بلد الأمن والأمان والحضارة والشواطئ التي ليس لها مثيل".

وأضاف: "عشت ٣٦ عاما خارج مصر، وقررت العودة وتكملة مسيرة العمل في وطني؛ لأن هذا واجبي ورسالتنا من خلال هذا الحدث هو أن نقول للعالم: لا تقلقوا مصر آمنة تمامًا وجميلة، وليس هناك مدن في العالم تضاهي جمال شرم الشيخ والغردقة وباقي مدن مصر".
ملكات جمال بلجيكا يرفعن علم مصر بمدينة شرم الشيخ (صور)
ملكات جمال بلجيكا يرفعن علم مصر بمدينة شرم الشيخ (صور)
ملكات جمال بلجيكا يرفعن علم مصر بمدينة شرم الشيخ (صور)
ملكات جمال بلجيكا يرفعن علم مصر بمدينة شرم الشيخ (صور)
ملكات جمال بلجيكا يرفعن علم مصر بمدينة شرم الشيخ (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات