X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
البابا تواضروس يستقبل رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية رانيا يوسف تهنئ المنتخب الأوليمبي: "شرفتونا وفرحتونا" عمرو دياب مهنئا المنتخب الأوليمبي بأمم أفريقيا: ألف مبروك يا أبطال ضبط نصف طن بسكويت غير صالح للاستخدام الآدمي بالقناطر الخيرية السيسي يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز ويشيد بالجماعية وتشجيع الجمهور رضوى الشربيني ترتدي الحجاب على الهواء (فيديو) رمضان صبحي يتقدم لمنتخب مصر بالهدف الثاني أمام كوت ديفوار عرض عالمي للفيلم التسجيلي "طرق أبواب السينما: محمد ملص" بمهرجان القاهرة خبير: المؤشر الرئيسي يتحرك باتجاه عرضي تجميعي على المدى المتوسط رد فعل الجمهور بعد هدف تعادل كوت ديفوار مع المنتخب (صور) «عم ثور» أحدث أغاني إليسا دعمًا للثورة اللبنانية (فيديو) إبراهيم فايق للاعبي المنتخب الأوليمبي: رجالة وعلى راسنا مهما تكن النتيجة منتخبا مصر وكوت ديفوار يلجآن للوقت الإضافي بعد التعادل 1/1 تيري جيليام في ندوته بمهرجان القاهرة: لن أخرج أفلام الأبطال الخارقين أحمد مراد يشارك في حلقة نقاشية بمهرجان القاهرة مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادثي سير ببني سويف محمد حفظي يحاور ستيفن جاجن رئيس لجنة تحكيم المسابقة الدولية مهرجان القاهرة ينظم ليلة في حب يوسف شريف رزق الله بمسرح الهناجر منتخب مصر يبحث عن هدف ثانٍ أمام كوت ديفوار بعد مرور 60 دقيقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"السياحة" تكشف عن كيفية مواجهة تأشيرات العمرة الخاصة بالوكيل الافتراضي

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 12:50 م
تأشيرات العمرة - تأشيرات العمرة - ارشيفية محروس هنداوي
 
قالت مصادر إن هناك شركات سياحة تقوم بتفويج المعتمرين عن طريق الوكيل الافتراضي وذلك قبل فتح باب العمرة في مصر، مستغلين عدم تدشين بوابة العمرة العمرة الجديدة الإلكترونية.

وأكدت غرفة شركات السياحة، أن جميع المسافرين إلى المملكة العربية السعودية والحاصلين على تأشيرة " سياحة - عمرة - مهرجانات- فعاليات" سيحصلون على باركود خاص من خلال بوابة العمرة المصرية، وذلك لدى سفرهم عبر المنافذ المختلفة سواء البحرية أو الجوية أو البرية.

السياحة تعلن تفاصيل برنامج "بلاستيك بح" لتنظيف الشواطئ

وأوضحت الغرفة أن كل تأشيرات العمرة الصادرة لمصر سواء عن طريق الوكالات السعودية للشركات المصرية أو عن طريق الوكيل الافتراضي سيتم تنظيمها من خلال البوابة الإلكترونية المصرية للعمرة فور تشغيلها.

وأكد علاء الغمري، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، أن غرفة شركات السياحة تواصل تلقى طلبات شركات السياحة المصرية والسعودية الراغبة في العمل بموسم العمرة والخاصة بتسجيل أسمائها وتوثيق عقود وكالة العمرة على بوابة العمرة المصرية الإلكترونية.

وأضاف عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة في تصريحات خاصة لـ " فيتو "، أن الغرفة مستمرة في تلقى طلبات توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية حتى الـ 14 نوفمبر المقبل، على أن تبدأ رحلات العمرة في الثلث الأخير من نفس الشهر.

وأشار الغمري إلى أن أسعار برامج العمرة للموسم الجاري ستضمن زيادة 4 آلاف جنيها لكل برنامج، وذلك بعد الزيادات الجديدة من الجانب السعودي، والرسوم التي فرصتها المملكة العربية السعودية والمقدرة بـ 300 ريـال على جميع القادمين للمملكة بعد إلغاء رسوم مكرري العمرة والمقدرة بـ 2000 ريـال على مكرري العمرة في آخر 3 سنوات ماضية.

وأوضح أن الغرفة بفروعها في الأقصر وأسوان والإسكندرية والمنصورة والزقازيق انتهت، من تدريب العاملين بالشركات على كيفية التعامل مع بوابة العمرة المصرية الإلكترونية.

وكانت وزارة السياحة، حددت 5 مراحل أمام شركات السياحة الراغبة في توثيق عقودها على بوابة العمرة المصرية، للبدء في العمل خلال الموسم.

وأضافت الوزارة أن المراحل هي:
1- تقوم الشركة السعودية بموافاة الغرفة عبر البريد الإلكتروني بالمستندات المطلوبة، والشركات المصرية التي ترغب في التعاقد معها.

2- اعتماد الغرفة طلب الشركة السعودية وإضافتها على موقع الغرفة، وإضافة الشركات المصرية المطلوب التعاقد معها عبر موقع الغرفة.

3- توافق الشركة المصرية على طلب التعاقد مع الشركة السعودية على موقع الغرفة والذي يعد بمثابة طلب تأهيل وتوثيق من خلال متابعة موقع الغرفة باستمرار واستيفاء المستندات المطلوبة.

4- اعتماد الغرفة الطلب الوارد إليها من الشركة المصرية ومن ثم منح الشركة موعدًا للحضور للغرفة عبر موقعها لختم العقود.

5- تسليم الشركات لأصول إشعارات الإيداع والإقرار، وتتوجه الشركة إلى الإدارة العامة للسياحة الدينية بوزارة السياحة لاستكمال باقي الإجراءات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات