X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الرئيس التنفيذي لـ"زويل" يكشف حقيقة تغيير اسم المدينة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 11:31 ص
 الدكتور شريف صدقي الدكتور شريف صدقي أحمد الديب
 
أكد الدكتور شريف صدقي الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، أن مواد القانون ١٦١ لسنة ٢٠١٢ الخاص بمدينة زويل والذي يناقش حاليا بمجلس النواب لتعديل بعض بنوده حرص على ضمان استقلالية مدينة زويل ووضعها تحت رعاية الدولة المصرية في ظل اهتمام بالغ من الرئيس عبدالفتاح السيسي شخصيًا.

ونفى صدقي ما تناقلته بعض المواقع بخصوص تغيير الاسم، لافتًا إلى أن المشروع القديم كان ينص على أن تكون المدينة باسم مدينة "مصر للعلوم والتكنولوجيا - مدينة زويل" ولكن لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب رفضت هذا المقترح المقدم من الحكومة وأبقت على الاسم "مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا" وهو ما أقره مجلس النواب خلال مناقشته للقانون في جلسته العامة التي ناقش فيها التعديلات المقترحة في حضور وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار الذي سيرأس بصفته مجلس الأمناء المكون من ١٥ شخصية علمية بارزة على أن يتم تشكيل مجلس إدارة للمدينة من علمائها ومديري المراكز البحثية بها يضع إستراتيجية المدينة وطريقة العمل بها في استقلالية تامة.

نص تعديل قانون مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بعد موافقة البرلمان

وتمنى الدكتور صدقي أن تسهم هذه التعديلات في وضع المدينة تحت مظلة الدولة لتتمكن من تقديم التمويل والدعم اللازم لها لتستمر في أداء مهمتها خاصة أنها حققت خطوات عظيمة خلال السنوات الأخيرة وبعد أن خرجت دفعات ثلاثة من جامعتها إضافة إلى إسهامها في مسيرة البحث العلمي بالتعاون مع المراكز والجامعات المصرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات