X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور) نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي (صور) لجنة فنية لإدارة الاستحقاقات الدستورية القادمة بتحالف الأحزاب المصرية عروس بيروت حلقه اليوم.. شاهد الحلقة 56 كاملة (فيديو) الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبين المنشآت الفندقية: نعمل على رفع كفاءة المنتج السياحي والعنصر البشري دويدار: خفض الفائدة يشجع الشركات العقارية على التوريق مسلسل ممالك النار الحلقة 1 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائبة في طلب إحاطة: أخطاء متعمدة في احتساب أسعار استهلاك الكهرباء

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 12:38 م
النائبة هيام حلاوة النائبة هيام حلاوة محمد زكريا
 
تقدمت هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء، بشأن تعمد تأخير قراءة عداد الكهرباء مما يسبب دخول المواطنين في شرائح أعلى بالمخالفة للقانون.

وقالت النائبة إن هناك شكوى عديدة من المواطنين من تعمد المختصين بقراءة عداد الكهرباء بعدم القراءة إلا كل فترة طويلة تصل لـ3 أشهر، حرصا على دخول المواطنين في شرائح أعلى، موضحة: "بدلا من حساب شهر واحد يتم حساب تجميعة لـ3 أشهر أو ما يزيد، مما يدخل المواطن في شريحة عالية من شرائح الكهرباء ويسبب زيادة القيمة المستحقة عليه".

جامعة أسيوط تنفذ مشروع مبان ذكية تعمل على تعديل استهلاك الكهرباء ذاتيًا

وأكدت أن هذا الأمر منتشر بكثرة في الآونة الأخيرة، دون تدخل لمواجهة ذلك، كما أنه يسبب ضيق للأهالي وتحميلهم تكاليف إضافية لا يوجد حق في تحصيلها، كما أنه يجري الحديث عن أنه تم إصدار تعليمات من وزارة الكهرباء للمحصلين بقراءة العدادات كل شهرين بهدف إدخال المواطنين في شريحة أعلى للكهرباء.

وعلقت: "رغم نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء لهذا الأمر، إلا أن هناك تأكيدات من المواطنين بصحة ذلك من واقع عدم حضور المحصلين للقراءة إلا كل شهرين أو ثلاثة"، مطالبة بضرورة أن تتم عملية قراءة العدادات شهريا بشكل منتظم، لقياس الاستهلاك الشهري الفعلي للمواطن، وعدم تحميله تكاليف لا يوجد حق في تحصيلها منه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات