الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


فاز فريق المصرى البورسعيدى على نظيره نادي مصر بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف التقدم للفريق البورسعيدى عماد فتحي في الدقيقة التاسعة ثم عزز مفتاح طقطق تقدم المصرى بهدف ثانى في 37 من عمر اللقاء.

شهد الشوط الأول سيطرة ميدانية وأفضلية هجومية من جانب لاعبى المصرى، في حين اعتمد فريق مصر على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة نسبية على مرمى الفريق البورسعيدى.

المصرى يتقدم على نادي مصر 2/ 0 في الشوط الأول

استمرت السيطرة الميدانية والأفضلية الهجومية للمصرى البورسعيدى في الشوط الثاني بفضل تحركات لاعبيه سعيد سنبورى وعماد فتحى وإيزى إيميكا وفرض سيطرتهم على منطقة وسط الملعب، كما شكلت تحركات محمود وادى ومفتاح طقطق في الهجوم خطورة بالغة على مرمى نادي مصر، الذي إكتفى لاعبوه بالإعتماد على الهجمات المرتدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء وتصدت العارضة لتسديدة قوية، كادت تسكن شباك المصرى في الدقيقة 70 وهى أخطر هجمات فريق مصر في هذا الشوط

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 7 نقاط تقدم بها إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067