X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
إزالة 116 حالة تعد على أراضي الدولة خلال 48 ساعة في قنا طارق متولي: يجوز سحب المشروعات العامة من الشركات المتقاعسة بشرط اليوم.. "فكرتك شركتك" تشارك في قمة الابتكار بالجامعة الأمريكية اليوم.. الأهلي يستضيف بيراميدز في دوري الجمهورية مواليد 2001 بعثة المنتخب الوطني تغادر اليوم إلى جزر القمر محافظ قنا: إزالة 26 حالة تعد على أراضي الدولة بمركز الوقف مسلسل عروس بيروت الحلقة ٤٩.. شاهد الحلقة كاملة حنان رمسيس: قطاع السياحة أبرز القطاعات العائدة للمنافسة بالبورصة رسميا.. الجبلاية تخطر الأندية باستبعاد أسوان من دوري الجمهورية 2003 عباس نور الدين مستشارا فنيا لمنطقة بورسعيد لكرة القدم فرحة هستيرية للاعبي غانا بعد التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا للشباب (صور) البهي: السوق العقاري يواجه أزمة حقيقية ضبط 24 حالة اشتباه والتحفظ على 2213 طقطوقة في حملة بالطالبية رئيس جامعة المنصورة يشارك في المؤتمر العام لليونسكو بباريس (صور) شيرين عبد الوهاب تشعل الرياض بحفل ضخم (صور) أحمد أبو الفتوح: أتمنى تزايد الجماهير في نصف نهائي أمم أفريقيا للشباب عصام مرعي: الزمالك حقق الهدف من ودية الأميرية.. والناشئون أهم المكاسب عمر صلاح: الجمهور السند الحقيقي لتحقيق الانتصارات حبس المتهمين باختطاف طفل وطلب فدية من أسرته مليون جنيه بالشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ملثمون يقتحمون طائرة مكسيكية ويهددون بقتل ركابها (فيديو)

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:21 م
إيمان الحديدي
 
نشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مخيف يظهر ملثمين مسلحين اختطفوا طائرة ركاب مكسيكية وهددوا بقتل ركابها.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، سرعان ما تم تداول اللقطات المرعبة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي شاهدها أكثر من 3 ملايين شخص، والذين أعربوا عن رغبتهم في أن يكون جميع ركاب الطائرة بأمان.

بعد أن تم تداول مقطع الفيديو بشكل كثيف، اضطرت شركة الخطوط الجوية المكسيكية إصدار بيان للتأكيد بأن المقطع المتداول، والذي أثار غضب الجميع بشأن اختطاف الطائرة غير حقيقي، وما هو إلا تدريبات على متن خطوطها الجوية.


وكان المقطع بدأ بظهور رجال ملثمين يسيرون في ممر طائرة الركاب أثناء حملهم بنادق آلية، ويصرخون في وجه الركاب "ليس لدينا وقت سنبدأ في قتل الركاب، بينما ظهر ملثم آخر وثيابه ملطخة بالدماء ويهدد مضيفتين ترتعدان في الزاوية بالقرب من مطبخ الطائرة".

بسبب سائل تنظيف.. هبوط اضطراري لطائرة أمريكية فقد طاقمها الوعي

وسرعان ما طمأنت شركة "Interjet المكسيكية الجمهور على أن اللقطات، التي انتقلت بسرعة فائقة ما هي إلا تدريبات لتدريب قادة الطائرة على التعامل مع مثل هذه الحالات، مؤكدة أن هذا التدريب تم في الـ5 من أكتوبر الجاري وتم عقده في مطار سيوداد ديل كارمن الدولي لمساعدة الموظفين على التعامل مع التهديدات الإرهابية المحتملة".

وبالرغم من إصدار شركة الخطوط الجوية المكسيكية بيانًا للتوضيح إلا أن المشاهدين انتقدوها لبث الخوف في قلوب المسافرين الآخرين وطالبوها بحذف الفيديو لإيقاف الذعر الذي يحدث.
شاهد من هنا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات