الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

قرار حاسم في أزمة الأهلي والجونة.. تعرف على القرار

مباراة الأهلي والجونة
مباراة الأهلي والجونة


كشفت مصادر رفيعة المستوى عن وجود انفراجة في أزمة لقاء الأهلي والجونة المحدد له بعد غدا الأربعاء وسيتم الإعلان عن حل الأزمة خلال ساعات.

وأشارت المصادر إلى أن النية تتجه لإعلان تأجيل المباراة "الأزمة" إلى موعد يحدد لاحقا على أن تشهد الفترة القادمة اجتماعات مكثفة لحسم الجدل حول بعض المسائل الشائكة بما يحافظ على حقوق جميع أطراف اللعبة.

وتؤكد المؤشرات أن قرار التأجيل هو القرار الأنسب لإزالة كل آثار الاحتقان الموجود في الشارع الكروي والاتفاق على وضع قواعد جديدة فيما يتعلق بانتظام مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت الأزمة قد اشتعلت في أعقاب قرار لجنة اتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك الذي كان محددا له 19 أكتوبر الحالي، وأعقبه بيان للنادي الأهلي يرفض فيه لعب أي مباريات أخرى قبل لقاء القمة والالتزام بجدول المسابقة الذي تم وضعه قبل بداية المسابقة.

وتسببت كل تلك الأمور في إشعال الفتنة بين جماهير كرة القدم واختلفت الآراء ما بين مؤيد ومعارض ومع قرار الأهلي وضده، كما فشلت كل الجهود في إقناع إدارة النادي الأهلي بالتراجع عن قرارها ولعب مباراة الأربعاء القادم أمام الجونة وهو ما صعب الأمور وجعلها تتجه نحو التأجيل.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067