الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الوادي الجديد تستعد لاستقبال المهرجان الدولي الخامس للتمور


أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بالمعرض الدائم بحي الأمل بمدينة الخارجة قبل 1 نوفمبر القادم وذلك استعدادا لاستقبال المهرجان الدولي الخامس للتمور والذي سوف تستضيفه المحافظة الشهر القادم.

جاء ذلك خلال تفقده لموقع المعرض الذي يجري إنشاؤه على مساحة 3300 م2 بتكلفة مليون جنيه، لإقامة معرض دائم مجهز بالخدمات وسور بطول 230م، وذلك لمتابعة آخر المستجدات في التنفيذ في إطار الاستعدادات لإقامة المهرجان الخامس للتمور المصرية عليه خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر القادم.

وكلف الزملوط بضرورة توفير كافة الخدمات لرواد المعرض وذلك بإقامة دورات مياه من الناحية الشرقية وأكشاك خدمات، ومكان انتظار للسيارات بالإضافة إلى نظافة المكان المحيط بأرض المعرض وتشجيرها وتجميلها والانتهاء من إقامة السور المحيط.

الوادي الجديد تبدأ تجهيز كشوفات تطبيق الحد الأدنى لموظفي الحكومة

وكان الزملوط قد أعلن في وقت سابق أن المحافظة تستضيف المهرجان الدولي الخامس للتمور، في الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر المقبل بمشاركة وفود محلية وعالمية، وأضاف أن المهرجان يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنظمه وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) ومنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو).



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067