X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
تطهير ترعة المخرات بمركز الفتح بواسطة حصادة المخلفات الجديدة بأسيوط نائب في طلب إحاطة: معامل الحاسب الآلي بالمدارس الحكومية متهالكة قوافل طبية مجانية لأهالي قرى مركزي الفتح والبداري بأسيوط ضبط تشكيل عصابي نسائي للسرقة بأسلوب النشل في الإسكندرية تأديب رئيس مدينة "دراو" بأسوان و5 آخرين بسبب المخالفات المالية إزالة 7 منازل ومبان آيلة للسقوط في الوادى الجديد 60 مليون جنيه لإحلال وتجديد خطوط الصرف ومياه الشرب بالمحلة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع بأسيوط اخبار ماسبيرو | اجتماع مجلس "الوطنية للإعلام" اليوم مصادرة 35 طن لحوم فاسدة داخل مصنع بالشرقية "الكيماويات" تناقش كيفية إنقاذ صناعة الورق والكرتون من الانهيار "الرقابة المالية" تعتمد لائحتي صندوق تأمين للعاملين بالعدل والجيزة طلب مناقشة عامة بشأن وقائع إهدار مال عام في محافظة الشرقية مصر للطيران تسير رحلة خاصة لنقل المنتخب الوطني إلى جزر القمر نشرة الأسعار اليوم الأربعاء 2019/11/13 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمود فتح الله يتوجه للكاف.. اعرف التفاصيل ٣ وزراء يحضرون أولى جلسات الحوار الوطني للحديث في قضايا الشأن العام.. غدا نائب يطالب بإجراءات تنظيمية لإعادة هيبة الأستاذ الجامعي برقية شكر من مستشار رئيس بوركينا فاسو إلى شيخ الأزهر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"العقد شريعة المتعاقدين".. إزالة تعديات مشروعات كافيهات شاطئ بورسعيد

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 02:35 ص
 
أعلنت محافظة بورسعيد بأن أجهزة الأحياء بالمحافظة أزالت على امتداد الشاطئ بشكل كامل كافة التعديات غير القانونية من أصحاب مشروعات كافيهات الشاطئ، مؤكدة بأن تلك التعديات غير مسموح باستمرارها دون المساس بالحقوق القانونية لأصحاب هذه المشروعات داخل المساحات المقننة لها.

وكانت قد أصدرت محافظة بورسعيد بيانا صحفيا تحت عنوان "العقد شريعة المتعاقدين" أوضحت فيه حقيقة إزالة التعديات والحملات التي تم شنها على كافيهات الشواطئ لإزالة المخالفات بها.

فرص عمل
وأكد البيان أن مشروع تطوير الشاطئ وتقسيمه إلى كافيهات كان يسعى إلى فتح مجالات فرص العمل أمام الشباب، حيث أتاحت المحافظة الفرصة أمام الشباب لإقامة مشروعات سياحية وتطوير الشاطئ، وقد استفاد من ذلك المشروع 55 شابا وشابة بالمرحلة الأولى و18 شابا وشابة بالمرحلة الثانية من خلال مساحات تم تحديدها بالعقود الموقعة بينهم وبين المحافظة وبحق انتفاع محدد.

وتابعت المحافظة، بالفعل وفرت هذه المشروعات أكثر من (1000) فرصة عمل للشباب، ولكن مع مرور الوقت بدأت تظهر على الشاطئ تجاوزات من أصحاب هذه المشروعات عن المساحات المقررة في تعدٍ سافر على أملاك الدولة وحقوق المواطنين في الاستمتاع بالشاطئ المفتوح مصحوبة بتأجير عن سداد مستحقات الدولة مقابل استغلال هذه المساحات المقررة بالعقود.

بورسعيد تخطط لمنافسة شرم الشيخ.. تطوير شواطئ المحافظة على البحر المتوسط لجذب السياحة الداخلية.. ألعاب مائية لأول مرة.. مقاهي جديدة تصلح للعائلات.. والغضبان: الشباب السبب

حملات على المخالفين
وعلى جانب متصل أكدت محافظة بورسعيد في بيانها بأنه تم التنبيه على أصحاب هذه المشروعات باتخاذ المبادرة من تلقاء أنفسهم وإزالة هذه الإشغالات والتعديات غير القانونية على أراضى الشاطئ والتي تجاوزت الحدود المتعاقد عليها، وسداد المتأخرات دون جدوى. 

وأكدت المحافظة أيضا بأنه تنفيذًا لسياسة الدولة التي نظمت حتى الآن (13) موجة لاسترداد أراضى الدولة وتستعد لتنفيذ الموجة رقم (14) ، فقد نفذت أجهزة الأحياء على امتداد الشاطئ حملات لإزالة كافة التعديات غير القانونية وغير مسموح باستمرارها دون المساس بالحقوق القانونية لأصحاب هذه المشروعات داخل المساحات المقننة لهم.

واختتم بيان المحافظة بالتأكيد على أن المحافظة تهيب أصحاب مشروعات الكافيهات على شاطئ بورسعيد بالالتزام بحقوق والواجبات في التعاقدات المبرمة بينهم وبين كافة أجهزة المحافظة، مؤكدا بأن بورسعيد قد نفذت دون تفرقة بين مكان وآخر إزالة الأكشاك غير المرخصة خلال تنفيذ مشروع تطوير وتوسعة الشوارع والميادين دون المساس بأصحاب الأكشاك المرخصة بشكل قانونى.
"العقد شريعة المتعاقدين".. إزالة تعديات مشروعات كافيهات شاطئ بورسعيد
"العقد شريعة المتعاقدين".. إزالة تعديات مشروعات كافيهات شاطئ بورسعيد
"العقد شريعة المتعاقدين".. إزالة تعديات مشروعات كافيهات شاطئ بورسعيد
"العقد شريعة المتعاقدين".. إزالة تعديات مشروعات كافيهات شاطئ بورسعيد
"العقد شريعة المتعاقدين".. إزالة تعديات مشروعات كافيهات شاطئ بورسعيد

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات