رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

دخل محمود عبد المنعم كهربا المحترف بصفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، بقوة في حسابات حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، للتواجد في معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه في السادس من نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر يومى 14 و18 نوفمبر المقبلين، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.


واستقر البدري على استدعاء 6 محترفين للانضمام لمعسكر نوفمبر المقبل هم: محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا.

البدرى يحدد 8 نوفمبر للمباراة الودية قبل مواجهة كينيا

واتفق الجهاز الفني للمنتخب الوطني على استدعاء كهربا في المعسكر المقبل، بعدما وضح استمرار معاناة هجوم الفراعنة من العقم التهديفى وغياب الفاعلية الهجومية في ودية بتسوانا، إلى جانب غياب رمضان صبحي ومصطفى محمد عن المنتخب الأول في المعسكر المقبل، بسبب مشاركتهما مع المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تقام في القاهرة الشهر المقبل أيضا.

وحدد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، الثامن من نوفمبر المقبل، موعدا للمباراة الودية التي يرغب في خوضها بمعسكر الفراعنة في الأجندة الدولية للفيفا الشهر المقبل، في إطار استعداداته لمواجهتى كينيا وجزر القمر.
Advertisements
الجريدة الرسمية