X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
من القرية الفرعونية.. جنات تعلن موعد طرح ألبومها الجديد بيرين سات تثير التساؤلات بأول صورة من مسلسلها الجديد "الهدية" الزمالك ٢٠٠٤ يفوز على الجونة ٣-٢ في دوري الجمهورية تطور جديد في علاقة جيجي حديد وزين مالك بن شرقي يخوض تأهيلًا منفردًا بمران الزمالك ضبط وإعدام 2500 قطعة بسكويت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بطور سيناء طارق حامد يخوض تدريبات تأهيلية في "الجيم" بنوك الخير ترسل قافلة إغاثة لمتضرري السيول في حلايب وكيل الأزهر يكرم أوائل الطلاب الوافدين للشهادتين الإعدادية والثانوية بعثة منتخب مصر للمكفوفين تغادر إلى نيجيريا للمشاركة في أمم أفريقيا جابر القرموطي وفرقته في ضيافة دينا رامز على "صدى البلد".. السبت إنشاءات جديدة بفرع الأهلي بالشيخ زايد.. صور تفاصيل لقاء "حقوق الإنسان النواب" ووفد صيني الرباعي الدولي وحازم إمام ينتظمون في مران الزمالك محمد عبدالغني يشارك في تدريبات الزمالك "حساسين": جهود الحكومة لتذليل مشكلات مستثمرى الدواء خطوة جيدة نقيب المحامين: اختبارات الأكاديمية شرط الالتحاق بالنقابة تدريبات تأهيلية لـ"شيكابالا" بمران الزمالك رئيس جامعة المنصورة يتفقد معهد تكنولوجيا المعلومات الجديد (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون.. واعتقالات في الضفة

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 10:25 ص
مستوطنون يهاجمون وكالات
 
شنَّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واقتحام بمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة تخللها اعتقال عدد من الشبان، فيما واصلت مجموعات من المستوطنين الاعتداء الفلسطينيين خلال قطف الزيتون وسرقة المحاصيل.

واعتقلت قوات الاحتلال، طفلا وأسيرا محررا شرق قلقيلية.

وأكد شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل فهد صالح شتيوي (13 عاما)، بعد توقيفه قرب جدار الفصل العنصري في منطقة الرزازة شرق المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عكرمة بنان أبو علبة، على حاجز عسكري قرب قرية النبي إلياس.

وفي شمال الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال شابا خلال محاولته الدخول من بوابة جدار الفصل العنصري في بلدة زيتا شمال مدينة طولكرم.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب عقب دخوله من البوابة وكبلوه واحتجزوه بجانب دورية عسكرية في المكان.

وفي محافظة الخليل، فتشت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في المحافظة، وشددت من إجراءاتها على مداخل القرى والبلدات.

وداهمت قوات الاحتلال الخليل، وفتشت عشرات المنازل، عرف من أصحابها: منازل يونس وفارس وحازم زلوم، ومراد شويكي.

وشددت قوات الاحتلال من إجراءاتها في محيط محافظة الخليل، وأغلقت مدخل بلدة حلحول الشمالي والطرق الرابطة شرقا، والطريق الاستيطاني رقم"60"، ومداخل البلدات، وأطلقت قنابل الغاز على مدخل يطا الشمالي "مفرق زيف"، بحجج أمنية، وعرقلت حركة تنقل المركبات على مفرق بيت عينون.

رئيس الشاباك السابق: ضم الضفة يؤدي لإراقة الدماء

ويواصل قطعان من المستوطنين مهاجمة أهالي القرى الفلسطينيين خلال قطف الزيتون وسرقة المحاصيل وقطع أشجار الزيتون، إذ هاجم قطعان المستوطنين، أهالي قريتي برقة وبيتين شرق رام الله، ومنعوهم من قطف ثمار الزيتون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات