X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
فرجاني ساسي يطلب تأخير عودته للقاهرة 48 ساعة خدمة الـ TC برابطة الكنائس الإنجيلية تحتفل بمرور 5 أعوام على تأسيسها 5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بـ 4 أفدنة لتشوين قش الأرز بالدقهلية برنامج خاص لتجهيز شيكابالا وحامد قبل مواجهة إنبي إصابة مواطنين في حادث تصادم بالبحيرة عاشور: 200 ألف محام أعضاء بالجمعية العمومية عقب تنقية الجداول إسلام جابر يعود لتدريبات الزمالك فايلر: فخور بمنظومة الأهلي الاحترافية.. وكل ما يتردد عن انتقالات يناير اجتهادات حازم إمام يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية وزير الرياضة يشهد ختام بطولة أفريقيا للتنس الأرضي تحت١٤ سنة بالزهور لاعبو جنوب أفريقيا يحتفلون بالهدف الأول مع جمهورهم بإستاد القاهرة "شيتوس" خطيب الجمعة للمنتخب الأوليمبي.. و"العراقي" إماما جنوب أفريقيا تتقدم على غانا بهدف في الشوط الأول "ميتشو" يطمئن على جاهزية العائدين من الإصابة تدريبات تأهيلية لـ"زيزو" بمران الزمالك ضبط عاطل سرق هواتف من المواطنين بأسلوب النشل في الأميرية جنيفر لوبيز تتصدر غلاف مجلة "GQ" العالمية برلمانى يطالب باسترداد 87 فدانًا منهوبة بأبورواش تتعدى قيمتها مليار جنيه "ميتشو": الزمالك هدفه الحصول على الألقاب لإسعاد جماهيره



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تجديد حبس ربة منزل بتهمة محاولة شراء طفل من مستشفى

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 11:53 ص
حبس ربة منزل - ارشيفية حبس ربة منزل - ارشيفية فاطمة طارق
 
جدد قاضي معارضات باب الشعرية، حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة محاولتها شراء طفل من داخل مستشفى لخلافاتها مع طليقها على مبلغ 300 ألف جنيه.

وقالت المتهمة إنها أوهمت طليقها أنها حامل منه لكي تسترد أموالها التي بحوزته لكنه رفض إعطاءها أموالها وتحجج بضرورة رؤيتة للطفل لكي يعيد لها أموالها، فقررت الذهاب لمستشفى سيد جلال وتعرض مبلغ 100 ألف جنيه على أحد العاملين ليوفر لها طفلا.

المتهمة بشراء طفل من مستشفى "كنت عاوزة أرجع فلوسي"

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة باب الشعرية، بتلقيه إخطارًا من أمن مستشفى سيد جلال للنساء والتوليد بباب الشعرية، يفيد بحضور سيدة ترغب في شراء طفل حديث الولادة، من داخل قسم النساء والتوليد بالمستشفى مقابل مبلغ مالي.

وانتقل ضباط مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطها، وتبين أنها "غ. م. أ."، 42 سنة، ربة منزل، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وكشفت عن وجود خلافات بينها وبين طليقها، حيث قام بالنصب عليها واستولى منها على مبالغ مالية، ورفض ردها لها إلا بعد تأكده من إنجابها طفلًا منه، فأوهمته بأنها حامل، وعلى أثر ذلك قام طليقها باقتراض مبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه، من أحد البنوك لتقديمه لها عقب ولادتها، فحضرت إلى المستشفى لشراء الطفل وعرضت مبلغ 2600 جنيه على إحدى الممرضات بالمستشفى لتسهيل عملية الشراء وتقديمه لطليقها حتى تحصل على الـ300 ألف جنيه منه، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات