X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
حكاية الشهيد "نزيه خليفة" بطل الطلعات الجوية باحث: القضاء على الفكر والأيديولوجيا والتنظيم والتمويل أولا ضمان لتدمير الإرهاب اسعار الألبان اليوم 2019/11/15.. والسائب يسجل 14 جنيها عبد الرحمن النوضة: التيارات الدينية تشتري ضمائر المواطنين المقهورين بالجهل والفقر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/15.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها إزالة 116 حالة تعد على أراضي الدولة خلال 48 ساعة في قنا طارق متولي: يجوز سحب المشروعات العامة من الشركات المتقاعسة بشرط اليوم.. "فكرتك شركتك" تشارك في قمة الابتكار بالجامعة الأمريكية اليوم.. الأهلي يستضيف بيراميدز في دوري الجمهورية مواليد 2001 بعثة المنتخب الوطني تغادر اليوم إلى جزر القمر محافظ قنا: إزالة 26 حالة تعد على أراضي الدولة بمركز الوقف مسلسل عروس بيروت الحلقة ٤٩.. شاهد الحلقة كاملة حنان رمسيس: قطاع السياحة أبرز القطاعات العائدة للمنافسة بالبورصة رسميا.. الجبلاية تخطر الأندية باستبعاد أسوان من دوري الجمهورية 2003 عباس نور الدين مستشارا فنيا لمنطقة بورسعيد لكرة القدم فرحة هستيرية للاعبي غانا بعد التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا للشباب (صور) البهي: السوق العقاري يواجه أزمة حقيقية ضبط 24 حالة اشتباه والتحفظ على 2213 طقطوقة في حملة بالطالبية رئيس جامعة المنصورة يشارك في المؤتمر العام لليونسكو بباريس (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بروتوكول تعاون بين "التصديري للطباعة" وهيئة الكتاب لإطلاق مشروع "القاهرة تنادي"

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 11:31 ص
المهندس نديم إلياس المهندس نديم إلياس آيات الموافى
 
وقعت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على والمجلس التصديري للطباعة والتغليف والورق والكتب برئاسة المهندس نديم إلياس رئيس المجلس وعضو مجلس إدارة غرفة الطباعة باتحاد الصناعات المصرية بروتوكول تعاون لدعم مشروع "القاهرة تنادي" (Cairo Calling).

ويهدف مشروع "القاهرة تنادي" إلى مساعدة الناشرين والوكلاء والهيئات الثقافية في جميع أنحاء العالم للوصول إلى الناشر، المصري والتواصل معه أثناء معرض القاهرة الدولي للكتاب وذلك لخلق فرص لتسويق حقوق ترجمة الكتب العربية إلى مختلف دول ولغات العالم وما يترتب على تلك العقود من دخل إضافي للناشرين من المحتوى الموجود نفسه وتوفير عملة صعبة بالإضافة إلى نشر الثقافة العربية حول العالم.

وكشف المهندس نديم إلياس رئيس المجلس وعضو مجلس إدارة غرفة الطباعة باتحاد الصناعات المصرية، أن البروتوكول يشمل أيضًا توفير مساحة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة للمجلس التصديري لعرض الخدمات وعقد لقاءات مع العارضين من دور النشر المصرية.

وأشار إلى توفير مساحة لمدة ثلاثة أيام في معرض القاهرة الدولي للكتاب لعقد لقاءات بين الناشرين المصريين والناشرين والوكلاء والهيئات الأجنبية.

جدير بالذكر أن البروتوكول يتضمن دعوة عدد من الناشرين الأجانب من دول مختلفة لزيارة القاهرة في أثناء الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولي للكتاب من خلال لجنة ستحدد معايير لاختيارهم، ويتضمن برنامج الدعوة التعريف بصناعة النشر في مصر وأبرز الموضوعات التي ينشرها الناشرون المصريون، وتعريف كل ناشر أجنبي بنفسه، وما يبحث عنه من أعمال لشراء حقوقها، ومخاطبة جميع الناشرين أعضاء المجلس لإرسال نبذة تعريفية باللغة الإنجليزية لأهم خمسة عناوين لديهم لبيع حقوقها للغات الأخرى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات