X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
تفاصيل لقاء نقيب المحامين بأعضاء القليوبية افتتاح جماهيري لمعرض مهرجان "القاهرة.. أحبك" في الهناجر إنشاء مقر للمبادرة الرئاسية "نور حياة" بديوان محافظة كفر الشيخ (صور) إضافة 3 جوائز جديدة لحفل الاتحاد الأفريقي.. تعرف عليهم تطورات حركة الذهب في الأسواق خلال 5 أيام الأهلي ٢٠٠٢ يهزم شباب زينهم ٨/ ٠ في دوري القاهرة الثلاثاء.. اجتماع مجلس إدارة الزمالك ومؤتمرًا صحفيًا بسبب السوبر الأفريقي مان سيتي يستعيد حارسه في موقعة تشيلسي مصرع سيدة ونجلها أسفل عجلات قطار "شبين الكوم- طنطا" قافلة جامعة المنوفية الطبية تقدم الكشف والعلاج المجاني لأهالي "سبك الأحد" رئيس وزراء رواندا يصل القاهرة للمشاركة في منتدى أفريقيا 2019 إزالة 318 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ (صور) شوقي غريب ومنصات التتويج.. «قصة عشق» قطاع الأعمال العام: العمل على حل مشكلات التجارة في القارة الأفريقية الإسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية في مؤتمر صحفي البورصة المصرية.. القاهرة للإسكان والتعمير تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم صناعة الكونغو: لا بد من تعزيز دور التجمعات الأفريقية الاتحاد الأفريقي لمنظمات التشييد: مشروع لتدريب العمالة بين مصر والمغرب ختام أسبوع ريادة الأعمال بجامعة المنصورة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القوات الأمريكية تدمر قواعدها قبل انسحابها من سوريا (فيديو)

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 05:38 م
محمد طاهر أبو الجود
 
عرضت فضائية "العربية الحدث"، لقطات مصورة ترصد تدمير القوات الأمريكية قواعدها قبل الانسحاب من سوريا، في أعقاب دخول الجيش العربي السوري منطقة الرقة شمال سوريا.

ودعا زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ الكونجرس للتصويت ضد سحب القوات الأمريكية من سوريا، واصفا قرار ترامب بسحب القوات من سوريا بـ"الكارثي"

زعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ يدعو الكونجرس للتصويت ضد سحب القوات الأمريكية من سوريا

أعلن زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ الأمريكي، تشاك شومر، اليوم الأربعاء، أنه تم تقديم عريضة مشتركة إلى الكونجرس ضد قرار الرئيس دونالد ترامب بشأن سحب القوات الأمريكية من سوريا.

وكتب شومر على تويتر: "إن الفوضى والضعف في سوريا بعد قرار الرئيس ترامب الكارثي بشأن سحب القوات فجأة من شمال سوريا يتطلب قيادة قوية ومعقولة من قبل الكونجرس، لهذا السبب أنا وبيلوسي (نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي) نحث جميع زملائنا على تأييد هذا القرار (ضد سحب القوات)".

وأعلنت القوات الأمريكية تلقيها أوامر بالانسحاب الكامل من شمال سوريا، فيما أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، أن "وحدات من الجيش العربي السوري دخلت مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات