رئيس التحرير
عصام كامل

6.5 مليون متابع لـ"جينفر أنستون" على إنستجرام في 24 ساعة


بعد انضمام معظم أصدقائها من مسلسل "Friends" إلى موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قررت الممثلة الأمريكية الموهوبة جينيفر أنستون، البالغة من العمر 50 عامًا، الانضمام إلى الموقع أمس الثلاثاء، حيث أطلقت حسابًا رسميًا يحمل اسمها وموثقًا بالعلامة الزرقاء.

وليس ذلك فحسب، بل أذابت أنستون قلوب عشاق المسلسل الكوميدي الأيقوني "Friends" بالطريقة التي انضمت بها إلى إنستجرام، إذ نشرت صورة واحدة فقط، كانت عبارة عن لم شمل لجميع أبطال مسلسل "Friends" الستة.


جينفر أنستون تكشف إجبار هارفي واينستين لها بهذا الأمر

ونظرًا لشهرتها التي تخطت حدود القارات، وصل عدد متابعي جينيفر حتى اللحظة إلى 6.5 مليون متابع، حصدتهم في أقل من 24 ساعة على إطلاقها الحساب، أما صورة لم الشمل لأبطال المسلسل، فقد حصدت 8.2 مليون إعجاب حتى الآن، حيث أجمع الجمهور أن جينفر انضمت لإنستجرام بأفضل طريقة على الإطلاق.

وإلى الزوبعة التي أحدثتها أنستون بين جماهيرها، تسببت الممثلة الأمريكية بعطل مؤقّت على منصة إنستجرام، تسبب في عدم تمكن المعجبين من ضغط زر "متابعة" لحسابها، وذلك بسبب الأعداد المهولة التي تدفقت من أجل متابعة نجمتهم المفضلة.

لم تكن الجماهير العادية هي من فرحت بانضمام جينفر أنستون لمنصة إنستجرام، بل رحب أصدقاء وزملاء الممثلة من المشاهير بانضمامها، وكان على رأسهم أبطال مسلسل "Friends" الذين وضع كل واحد منهم بصمته بالطريقة التي رحب بها.