X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
4 مواجهات تجهز الأهلي لمواجهة الجونة تحرير محضر لمركز عيون بدون ترخيص في الجيزة السياحة تعقد الملتقى الثاني لتدريب أصحاب الشركات الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مميزات دارجة بيجو للتو eM01 FS PowerTube

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 10:35 م
آية أحمد
 
تساعد الدراجات في تقليل تلوث الهواء، مما جعل كهربتهم أكثر جاذبية، ومن جانبها أطلقت بيجو للتو أحدث منتجاتها وهي eM01 FS PowerTube.

عُرضت الدراجة في روك دازور، المعرض الرائد للدراجات الجبلية، الذي جمع ما يقرب من 150،000 محب للدراجات الجبلية، بين 9 و13 أكتوبر الجاري، في فريجوس بفرنسا، وسيتم إطلاقها في أوائل العام المقبل بخمس نسخ.

يطلق عليها اسم eM01 FS PowerTube، حيث يرمز "e" إلى "كهربائي"، "M" لـ "جبل"، "01" لـ "الراقية"، "FS" لـ "تعليق كامل" و"PowerTube" عن "بطارية مدمجة في إطار "، وتدعم بمحرك كهربائي جديد CX من بوش، يولد 75 نيوتن.متر من عزم الدوران، ووصفت بيجو تسارعها بأنها متفجرة، مضيفة أنها تقدم احتكاكًا تقريبًا يساوي الصفر عند سرعات تزيد عن 25 كلم/سا.

تأتي الدراجة ببطارية بقدرة 62 واط مدمجة في الإطار، ومداها يصل إلى 140 كلم، وهو أفضل من بعض السيارات الكهربائية الموجودة في السوق حاليًا، على سبيل المثال، تقدم سيارة MAN eTGE Combi الجديدة، نطاقًا قدره 114 كلم لكل شحنة فقط حسب اختبار WLTP.

وقال فينسنت أنسيلين، مدير فريق بيجو سايكلز: "الإطار خفيف الوزن للدراجة الجديدة خاص ببيجو سايكلز، طورها بخبرة مكتب التصميم الخاصة بنا، كما طور موردونا أنظمة التعليق الأمامية والخلفية عالية الأداء، وتعمل الجنوط مقاس 29 بوصة على تحسين الارتفاع عن الأرض.
مميزات دارجة بيجو للتو eM01 FS PowerTube

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات