Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

عروس بيروت حلقة 11 | مسلسل عروس بيروت حلقة 11 التفاصيل الكاملة

عروس بيروت حلقة 11
عروس بيروت حلقة 11


عروس بيروت حلقة 11.. يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني، الذي لفت الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى، وجذب إليه متابعين من أنحاء الوطن العربي كافة، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية للنهاية لأحداثه المشوقة.

ومنذ بدايته، جذب مسلسل عروس بيروت المشاهدين، نظرًا لأداء الممثلين المبهر، والأحداث المثيرة، وكانت حلقات مسلسل عروس بيروت التي تُعرض على قناة mbc4 الفضائية، ومنها عروس بيروت حلقة 11، تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث تستحوذ على اهتمام الجمهور.

وشهدت أحداث عروس بيروت حلقة 11 ثورة فارس على ثريا بعد أن علم أنها كانت مع عمر عن طريق نايا، وتوجه ليلي اللوم إلى نايا لإخبار فارس بهذه الحكاية وتؤكد أنها على علم بنية نايا تجاه ثريا، كما أن سلمة تأتى لزيارة نايا وهى في حالة من العصبية الواضحة بسبب ما شهده حفل الزفاف ولنزول أسهم عائلة الضاهر في البورصة، أما ثريا فتحاول أن تصالح فارس وتوضح له حقيقة ما سمعه من حديث.

مسلسل عروس بيروت حلقه 1 | مسلسل عروس بيروت الحلقه 1 كاملة (فيديو)

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

مسلسل عروس بيروت، المتوفر على تطبيق شاهد، من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم.