X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيدة تضع 4 توائم ذكور في ولادة طبيعية بطنطا

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 05:54 م
محمد عصر
 
وضعت امرأة 4 ذكور في ولادة طبيعية نادرة بمستشفى خاص في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

شهدت أحد المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا اليوم الثلاثاء، حالة من الفرحة عقب وضع سيدة عشرينية تدعى أمل 4 توائم جميعهم من الذكور، وتم وضع الأطفال بالحضانة لقلة وزنهما وحتى يصلوا للوزن الطبيعى.

ومن جانبه، أكد الدكتور فؤاد العياشي أستاذ طب الأطفال وحديثى الولادة أن المستشفى استقبل الحالة فور قدومها، وتمت إجراءات دخولها إلى العمليات مراعاة لحالة الأم وحفاظا على سلامة الأجنة، وأن صحة الأم البالغة من العمر 25 عاما والتوائم الأربعة جيدة.  

سيدة تضع 5 توائم بمستشفى جنوب الوادي الجامعي (صور)

وأضاف أن المواليد الأربعة بصحة جيدة ولا يعانون من أية مضاعفات، خاصة وأن نسبة المضاعفات في هـذه الحـالات كبيـرة، مشيرا إلى أن طاقـم التوليد الذي أشــرف على الــولادة كان يعمل بكل جهد للحفاظ على سلامة الأم والأجنة، وأن خبرة الطاقـم وسرعـة التعامل مع الحالـة أسهمت بشكـل كبيـر في حـدوث الولادة القيصرية بـدون مضاعفات.
سيدة تضع 4 توائم ذكور في ولادة طبيعية بطنطا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات