الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"منى" في دعوى خلع: بهدلني لأن خلفتي بنات.. واتجوز في السر علشان الولد

دعوى خلع _ ارشيفية
دعوى خلع _ ارشيفية


على باب محكمة الأسرة بالجيزة تقف سيدة في مقتبل العمر اسمها منى عمرها 27 عاما وعندما اقتربت منها لسؤالها عن سبب مجيئها لمحكمة الأسرة خاصة أنها جميلة بيضاء البشرة وعينها زرقاء ويغلب عليها الحزن وكأنها تحمل هموم الدنيا قالت وفي عيونها الدموع إنها جاءت لرفع دعوى خلع على زوجها المخادع لا يوجد في قلبه الشفقة ولا الرحمة وبدأت في سرد قصتها.

وأضافت: "رزقني الله في بداية حياتي بـ"هنا" كانت الدنيا وما فيها بالفعل تملأ عليا حياتي، كانت الحياة بسيطة ومستقرة إلى حد ما بيني وبين زوجي حيث يعمل في شركة مبيعات، وأنا كرست حياتي لتربية ابنتي بعد أن كنت أعمل معه في نفس الشركة، مرت الأيام وكبرت "هنا" عاما، واحتفلنا بعيد ميلادها الأول".

دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالجيزة: جوزي ابن أمه ومالوش كلمة

وتابعت: "زوجي طلب مني الحمل للمرة الثانية لأنه يريد الولد وبالفعل مر شهران وكنت حاملا فرح زوجي وقال "هنسميه على" على اسم والدي رحمه الله عليه، شعرت أنه مهووس بخلفة الأولاد وإنجابه للذكر.. ولكن بمرور الوقت وبالكشف تبين أنني حامل في بنت وعندما أخبرته أحسست بإهمال منه وعدم السؤال عليا وعلى صحتي فكنت أتعب في حملي الثاني ولا أجد أحد بجواري وعندما أطلب منه المجيء معي للطبيب ويختلق الأعذار".

واستطرت: وضعت ابنتي الثانية "آلاء" مرت الشهور والأيام وحملت للمرة الثالثة ولكن شاء القدر أيضا في المرة الثالثة بحملي في بنت.. في هذه المرة وجدت زوجي تغير ولا يطيق المعاملة معي.. وفي يوم طلب مني أن أذهب لبيت والدي ومعي البنات بحجة سفره المفاجئ في العمل، لم أكترث بقوله ولم أتوقع خيانته.. وظللت بالمنزل ولم أذهب لبيت والدي، وفوجئت باصطحابه لفتاة في المنزل وسمعت الضحكات العالية دون أن يعرف أنني والبنات بداخل الشقة وعندما وقفت أمامهما مرة واحدة ارتابه القلق والصدمة".

وتابعت: "عندما علا صوتي بأخلاقه السيئة أمام بناته وأنه لم يحترم منزل الزوجية اذ المفاجأة أنه يواجهني بالكارثة بأنها زوجته في السر وحان الوقت ليعلن عن زواجه الذي يعلمه أهله دون معرفتي وخداعي وهاجمني بكلمات لا تتحمل امرأة وقال "انتي أم البنات وعايز يجيب ولد".

وأنهت "مني" كلامها: هل العيب مني في إنجابي البنات فهذا رزق الله ولا أعترض نعم "أنا أم البنات وأفتخر.. هو مش عيب ولا حرام أن ربنا كتب لي ذلك، فقررت رفع دعوى خلع للطلاق وإلزامه بالمصروفات على بناته، ورفعت دعوى أمام محكمة الأسرة بالجيزة حملت رقم 6541 لسنة 2018 وما زالت القضية منظورة للفصل فيها".



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061