X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
إضافة 3 جوائز جديدة لحفل الاتحاد الأفريقي.. تعرف عليهم تطورات حركة الذهب في الأسواق خلال 5 أيام الأهلي ٢٠٠٢ يهزم شباب زينهم ٨/ ٠ في دوري القاهرة الثلاثاء.. اجتماع مجلس إدارة الزمالك ومؤتمرًا صحفيًا بسبب السوبر الأفريقي مان سيتي يستعيد حارسه في موقعة تشيلسي مصرع سيدة ونجلها أسفل عجلات قطار "شبين الكوم- طنطا" قافلة جامعة المنوفية الطبية تقدم الكشف والعلاج المجاني لأهالي "سبك الأحد" رئيس وزراء رواندا يصل القاهرة للمشاركة في منتدى أفريقيا 2019 إزالة 318 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ (صور) شوقي غريب ومنصات التتويج.. «قصة عشق» قطاع الأعمال العام: العمل على حل مشكلات التجارة في القارة الأفريقية الإسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية في مؤتمر صحفي البورصة المصرية.. القاهرة للإسكان والتعمير تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم صناعة الكونغو: لا بد من تعزيز دور التجمعات الأفريقية الاتحاد الأفريقي لمنظمات التشييد: مشروع لتدريب العمالة بين مصر والمغرب ختام أسبوع ريادة الأعمال بجامعة المنصورة جنازة عسكرية لمفتش الأمن بالبحر الأحمر في مسقط رأسه بسوهاج نتائج الجولة الـ 11 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004 حبس 4 متهمين بسرقة خزينة فندق شهير في الدقي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل الدفعة الثانية من مشروعات "وفد بورسعيد مع المرأة المعيلة"

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 04:55 م
 لجنة الوفد العامة لجنة الوفد العامة ببورسعيد محمد زكريا
 
بدأت لجنة الوفد العامة ببورسعيد، برئاسة محمد ناجي "المحامي" تسليم الدفعة الثانية من مشروعات المشاركات المجتمعية بعد زيادة الإقبال على الدفعة الأولى والانتهاء منها.

وشهدت الدفعة الثانية إقبالًا كبيرا من سيدات بورسعيد ما دفع اللجنة لفتح المجال لدفعة ثالثة لتوزيعها على السيدات المعيلات السيدات اللاتى توافدن على مقر اللجنة.

وقامت مريم رجب، نائب رئيس لجنة بورسعيد، وأيمن فتحى السكرتير العام المساعد، وعواطف فاروق رئيس لجنة المرأة، وقبطان محمد أبو حشيش، رئيس لجنه النقل والمواصلات للوفد ببورسعيد، وعدد من أعضاء الحزب بلجان الشباب والمرأة بتوزيع المشروعات على المرأة المعيلة.

الوفد يطالب الحكومة باستحداث آليات للترويج السياحي

وسوف تستقبل لجنة المرأة طلبات الإلتحاق بالمرحلة الأولى لمشروع "ست الستات" لعدد من الورش في الصناعات الحرفية واليدوية، أهمها ورشة تصنيع الحلي وورشة إعادة تدوير الملابس لخروج مشروعات متناهية الصغر لتوفير حد الاكتفاء للمرأة المعيلة على أن يقوم حزب الوفد ببورسعيد بالمساعدة في التسويق للمنتجات التي تنتجها الورش بالتعاون مع المرأة الوفدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات