Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

كاردي بي تحصل على هدية من الألماس في عيد ميلادها


انضمت نجمة الراب العالمية الشهيرة كاردي بي إلى قائمة النساء اللاتي يملكن أفخم وأثمن خواتم الألماس في التاريخ، وذلك بعد حصولها على هدية فاخرة من زوجها النجم العالمي اوفسيت بمناسبة عيد ميلادها السابع والعشرين.

والخاتم والذي يحمل اسم "تيتانيك دايموند" تمت صناعته خصيصًا للنجمة من قبل علامة المجوهرات الشهيرة "Pristine Jewellers"، والتي يقع مقرها في نيويورك، وهو خاتم مزدوج مكون من حلقة محاطة بحبات ألماس على شكل قلب، وحلقة أخرى مطابقة تتوسطها حجرة ألماس ضخمة على شكل قلب.

"كاردي بي" تصدم جمهورها بإطلالتها الغريبة في باريس (صور)

وتفوق خاتم النجمة على خاتم خطوبة جاكلين كينيدي من أرسطو أوناسيس المكون من 40 قيراطًا من الألماس النقي، وخاتم خطوبة النجمة ماريا كاري من الملياردير جيمس باكر والمزين بألماسة ضخمة عيار 35 قيراطًا مقطعة بالايميرالد، أما خاتم كاردي بي الألماسي فيبلغ عياره 100 قيراط، ويعتقد خبراء المجوهرات، أن سعر هذه الماسة يبلغ نحو 3 مليون دولار أمريكي.

وهذا ليس أول خاتم فاخر تحصل عليه كاردي بي كهدية من زوجها أوفسيت، ففي أكتوبر 2017، تلقت مغنية الراب خاتم ألماس تتوسطه ألماسة على شكل كمثرى عيار 8 قيراط، محاطة بحلقة مزدوجة من الألماس الأبيض والوردي الفاتح.