رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يتجه لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك لدواعٍ أمنية

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

تلقى اتحاد الكرة خطابًا من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، يطلب تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والمحدد لها مساء السبت المقبل بإستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتبذل اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني محاولات مكثفة مع الأجهزة الأمنية، من أجل إقامة المباراة في موعدها حتى لا تؤثر على انتظام مسابقة الدوري في الموسم الجديد، وهو ما ينعكس بالسلب على الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، إلى جانب تأثيرها السلبي أيضا على المنتخبات الوطنية.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ«فيتو»، أنه تم إخطار مسئولي الأهلي برغبة الأمن في تأجيل المباراة لدواعٍ أمنية، تستهدف سلامة الجماهير واللاعبين بسبب حالة الاحتقان القائمة بين مسئولي وجماهير الفريقين في الفترة الأخيرة، وأن التنسيق والمشاورات مستمرة بين كافة الأطراف لحسم القرار النهائي.

رسالة تحذير من رئيس الزمالك لـ"البدري" قبل القمة 119

أضاف المصدر أنه في حال أصر الأمن على تأجيل اللقاء، فإن اتحاد الكرة سيكون مضطرًا لتنفيذ تعليمات الأمن حرصًا على سلامة الجميع وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات القادمة.

يتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة الثالثة. بينما يحل الزمالك في المركز الثاني مكرر برصيد 7 نقاط بعد تعادله في لقاء الجولة الثالثة أمام فريق مصر بهدف لكل فريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية