الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)


استغاث أولياء أمور مدرسة سان جورج بحي الضواحي ببورسعيد من القمامة التي تحيط بالمدرسة من الخارج والتي تشوه مظهر الشارع المطل للمدرسة وذلك أثناء دخول الطلاب وخروجهم.

ورصدت عدسة "فيتو" مشهد تلال القمامة التي تتواجد خارج مدرسة سان جورج والتي تقع في منطقة سكنية، وتحلل بعض القمامة أيضا هناك، بالرغم من جمال معمار وبناء المدرسة والتي تقع على مساحة شاسعة.

وقال أولياء أمور المدرسة: "نحن نناشد المسئولين في حي الضواحي ببورسعيد ضرورة التدخل وإزالة القمامة من أمام المدرسة في أسرع وقت، والذي لا يتناسب مطلقا مع غرس أهمية النظافة والنظام في نفوس الطلاب في ذلك السن".

وتابعوا في تصريح خاص لــ" فيتو": "مدرسة سان جورج تغرس في نفوس الطلاب حب النظافة والاهتمام بالبيئة المحيطة وتجميلها دوما، وجعل كل شيء محيط بهم منظما، وهذا ما يحدث فعليا داخل أسوار المدرسة من نظام وقواعد يتم تدريب الطلاب عليها، ولكن خارج أسوار المدرسة توجد أكوام من القمامة التي تهدم كل ما يتعلمه الطلاب من قواعد ومحبه للنظافة".

أولياء أمور مدرسة الغنايم بأسيوط يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ

وأردف أولياء أمور المدرسة قائلين: نتمنى من رئيس حي الضواحي أن يتم إرسال المعدات ويتم إزالة وتطهير المنطقة المواجهة لمدرسة سان جورج، وذلك حتى لا يتم إصابة الطلاب بالأمراض أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة على الأمد البعيد، والأهم استكمال رسالة المدرسة عمليا أمام أعين الطلاب داخلها وخارجها بأهمية النظافة وتجميل ما يحيط بهم.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067