X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
سقوط التركيبة المقامة على قبر عثمان بك أبو سيف حاكم جرجا الأثرية استعجال التحريات التكميلية في واقعة مقتل عامل على يد صديقه بسبب الهيروين مسلسل عروس بيروت الحلقة 33.. شاهد الحلقة كاملة (فيديو) نقيب المحامين يعلن إرسال تعديلات قانون الإدارات القانونية لمجلس النواب تحرير 183 مخالفة مرورية والتحفظ على 144 كرسيا بأكتوبر كريم العراقي: هدفنا الفوز في جميع مباريات البطولة "التوابيت الخشبية بمصر القديمة" ورشة عمل بمتحف الآثار بمكتبة الإسكندرية جان يامان يكشف مواصفات فتاة أحلامه ويرد على انتقادات إعلانه الإسرائيلي مرافق الجيزة: تتحفظ على 670 كرسيا و358 إعلانا بدون ترخيص إنجلترا تسحق الجبل الأسود 7-0 وتصعد ليورو 2020 رونالدو يقود البرتغال للفوز على ليتوانيا في تصفيات أمم أوروبا 2020 غريب يكافئ لاعبيه براحة سلبية من التدريبات غدا بنك قناة السويس ينظم ندوة للعاملين للتوعية الغذائية والصحية لمرض السكر مدافع المنتخب الأوليمبي: اللاعب الجيد يؤدي بأي طريقة يريدها المدرب تود فيليبس يكشف تفاصيل المشهد المحذوف من فيلم "Joker" الخليجية الكندية للاستثمار تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة "الطيران المدني" تبدأ فرض رسوم على الركاب المغادرين بالمطارات الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "الإسلام عمل وسلوك" إلى 18 لغة موعد عرض مسلسل ممالك النار | التفاصيل الكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أم تركية فقدت ابنها بسبب الحرب: «دمر الله قصرك يا أردوغان»

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 02:29 م
وكالات
 
شيع أهالي القتلى الـ 9 في تركيا الذين لقوا حتفهم نتيجة سقوط قذائف من الجانب السوري على منطقة سكنية في بلدة نصيبين التابعة لمدينة ماردين جنوب البلاد.

وحسب صحيفة "الزمان" التركية، احتجت العائلات على سياسة رجب طيب أردوغان حول الأزمة السورية وخوضه حربا ضد الأكراد في الشمال السوري، مع أن تركيا في غنى عنها، نظرًا لعدم وجود تهديد ملموس موجه إلى أنقرة.

وقالت إحدى السيدات التي فقدت والدها: "هل قمنا بهدم قصرك يا أردوغان؟ ماذا فعلنا لك يا أردوغان؟ دمر الله قصرك يا أردوغان".

وكان حي ياني توران، التابعة لبلدة نصيبين في مدينة ماردين، على الشريط الحدودي مع سوريا، قد تعرض لقصف بقذائف هاون وصواريخ، أول أمس الجمعة، مما أسفر عن مقتل 9 من المدنيين

في ذات السياق، ألقت قوات الأمن التركية القبض على الرئيسة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي الكردي في لواء الإسكندرون، هوليا أتاش، بتهمة الانتماء لتنظيم إرهابي، بسبب منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي مناهضة للعدوان العسكري على سوريا.

عملية الاعتقال تسببت في موجة من الانتقادات لحكومة حزب العدالة والتنمية، من قبل تشكيل حزب الشعوب الديمقراطي الكردي في بلدة إسكندرون.

العراق يدفع بحشود عسكرية كبيرة على الحدود السورية

وفي السياق ذاته قال نوزاد جوزال الرئيس المشارك للحزب: "إن جريمتهم هي الاعتراض على الحرب. ونحن نشجب ذلك. الاعتراض على الحرب ليست جريمة".

أم تركية فقدت ابنها بسبب الحرب: «دمر الله قصرك يا أردوغان»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات