الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شائعات حول وجود علاقة رومانسية بين سيلينا جوميز ونايل هوران (صور)


عادت الشائعات حول علاقة رومانسية تجمع بين المغنيين العالميين نايل هوران وسيلينا جوميز من جديد، بعدما شوهدت الأخيرة وهي تدخل منزل نايل في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

التقطت عدسات المصورين صور سيلينا وهي ترتدي شورت دنيم نسقته مع تيشيرت أبيض فضفاض من علامة "Urban Outfitters" بلغ ثمنه 39 دولارًا وحملت حقيبة لوي فيتون ضخمة وبيدها كيس البقالة.


سيلينا جوميز تقطع علاقتها بصديقتها بعد تبرعها لها بكليتها

ولم يكن هذا السبب الوحيد الذي كان وراء انتشار شائعات وجود علاقة عاطفية بين النجمين، بل في يوم الخميس الماضي انتشرت صورة لهما وهما في عشاء مع مجموعة من أصدقائهما وكان نايل يلف يده حول كتف سيلينا.

لكن أحد المصادر المقربة منهما، صرح بأن سيلينا ونايل لا يتواعدان، وهما أصدقاء فقط، ولطالما كانا صديقين مقربين وأبقيا التواصل بينهما على مدار السنين الماضية.

وفي ليلة العشاء نفسها، دعمت سيلينا المغني الشاب عن طريق مشاركة أغنيته الجديدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وفي يوم الأربعاء الماضي نشر هوران صورة عملاقة لسيلينا من الشارع وهو يقف أمامها.

يذكر أن شائعات مواعدة النجمين جاءت بعد أقل من أسبوعين من زواج حبيب سيلينا جوميز السابق المغني الكندي العالمي جاستين بيبر من عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين.

كما يشار إلى أنه انتشرت شائعات مماثلة عن سيلينا ونايل منذ 4 سنوات عندما شوهدا في وضع حميمي في حفلة عيد ميلاد جينا ديوان لكنهما نفيا حينها وجود علاقة رومانسية بينهما وقالا إنهما مجرد أصدقاء.