السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بني سويف يكلف بمنع الزحام بالمستشفى النموذجي (صور)


زار المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الخميس، المستشفى النموذجي وتفقد مبنى العيادات، واطمئن على تواجد الأطباء وأطقم التمريض، وأن العمل يتم بكفاءة مناسبة، حيث رافقه كل من مدير المستشفى وعدد من المسؤولين المعنيين بالأقسام الطبية.

ووجه المحافظ المسئولين بالمستشفى بتنفيذ بعض الإجراءات لمنع الزحام وسهولة تقديم الخدمة للمواطنين، ومنع أي انتظار بعض الأهالي خارج الأماكن المخصصة للانتظار، وأن يتم توعية المواطنين بشكل مناسب ومعاملة حسنة للالتزام بصالات الانتظار وأن ذلك يعيق تأدية الخدمة في أقسام طبية أخرى،ويعطى صورة سلبية عن مستوى الخدمة الصحية بالمستشفى.

وأكدت محافظة بني سويف، في بيان، أن الزيارة تأتي ضمن البرنامج الميداني المعد الذي يتضمن متابعة مستوى الخدمة الصحية بالمستشفيات الحكومية والخاصة على مستوى المحافظة.

وناقش المحافظ مع مدير المستشفى سير المنظومة والمعوقات التي قد تعرقل تقديم خدمية جيدة، مشددًا على ضرورة رفع أية مطالب واحتياجات ونواقص قد تطرأ لسرعة توفيرها بالتنسيق مع وزارة الصحة، مشيرا إلى تواصله الدائم مع الوزارة لتوفير بعض الأجهزة المهمة لدعم المنظومة.

«صوتك مسموع».. محافظة بني سويف تستقبل شكاوى المواطنين على «واتس آب»

واستمع محافظ بني سويف لمطالب بعض المواطنين المتواجدين أثناء جولته، موجها بسرعة تلبيتها،ومكلفا مدير مكتبه بمتابعة تنفيذ الحلول لمشكلاتهم وإبلاغه بما تم تنفيذه.